asus

آخر الأخبار

أخبار

سجل الان فى بيتا التحديث الجديد لنظام PlayStation 4

Sony Interactive Entertainment بدأت التشويق لنظام 6.0 الجديد الذي سيصدر لمنصة PlayStation 4 والان يمكنك التسجيل لتجربته أولا.

مثل كل الانظمة الماضية فشركة Sony تريد أن تأخذ بعض الأشخاص من مجتمع اللاعبين ليجربوا النظام الجديد ليخبروهم برأيهم الشخصي وما الاشياء الجيدة والاشياء السلبية والاشياء الذين يريدوا تغيرها ، التسجيل سيكون سهل جدا وكل ما عليك فعله هو كتابة إسمك على منصة PlayStation ( الـ ID الخاص بك وليس حسابك ) وإنتظر فيمكنك ان تدخل للتجربة ويمكنك الا تدخل حيث ان الاختيار يكون عشوائي.

يمكنك التسجيل من هنا إذا كان حسابك أمريكي ( سيتم تحديث هذا الخبر عندما يتم إصدار التسجيلات الاوربية ) ، التسجيل في البيتا متوفر من اليوم 19 يوليو وحتي 27 يوليو اي امامك حوالى 8 أيام للتسجيل في بيتا نظام 6.0 وتري وتجرب الجديد قبل اي شخص اخر وقبل الاصدار الرسمي.

الأن ننتظر ان نعرف المزيد من التفاصيل حول النظام الجديد وحول ما سيقدمه والكثير يريد ان يتم تقديم خاصية تغيير الاسم الخاص بك لأن العديد من الاشخاص قاموا بتسجيل أي أسماء وهم يصنعون حساب PlayStation الخاص بهم والان يريدون تغيره ولكنهم لا يستطيعون فعل ذلك ، أيضا أكد Shawn Layden في PSX 2017 أن الشركة تعمل الان على هذه الخاصية ، الان سيكون وقت مناسب جدا لإصدارها !
سجل الان فى بيتا التحديث الجديد لنظام PlayStation 4 Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 19, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.