asus

آخر الأخبار

أخبار

استوديو Guerrilla Games يريد ان يصدر الالعاب بشكل اسرع

إستوديو Guerrilla Games أعلن رسميا عن أنه سيقوم بزيادة العاملين فى الاستوديو وسيقوم الاستوديو بأخذ مكان جديد كليا سيكون مكون من 5 طوابق.

هذا المكان الجديد الضخم سيجعل الاستوديو ينتقل من 250 عامل إلى 400 عامل وأكد Hermen Hulst رئيس استوديو Guerrilla Games أنه يريد ان يقلل من الوقت الذي يأخذه الاستوديو فى صنع الالعاب حيث ان لعبة Horizon Zero Dawn الاخيرة أخذت منهم حوالى 6 سنوات ونصف وهذا ما قاله Hermen Hulst :
نريد إطلاق ألعابنا في غضون عامين او ثلاثة أعوام سواء كانت عناوين جديدة أو ألعاب في سلسلة موجودة بالفعل ، هذه المساحة الإضافية أيضا ستجعلنا نستفاد بشكل أكبر من الـ Motion Capture.
سيكون من الرائع ان نري العاب من هذا الاستوديو الرائع في غضون عامين او ثلاثة واعتقد بنسبة كبيرة ان لعبتهم القادمة سيتم إصدارها في أواخر الجيل الحالى او ستكون لعبة ستصدر مع PlayStation 5 وبالتأكيد ستكون Hoirzon Zero Dawn 2 أو Killzone 5 ولكن من الممكن ايضا ان يفاجئنا الاستوديو ويقوم باصدار لعبة جديدة كليا.

الجدير بالذكر أن اخر لعبة اصدرها الاستوديو كانت في اوائل عام 2017 بعنوان Horizon Zero Dawn وتم ترشيح اللعبة للعبة العام ولكن للاسف لم تستطيع الحصول عليها ولكن اللعبة حققت مبيعات جيدة جدا وحازت على اعجاب كل الاشخاص وحصلت على علامة كاملة من العديد من المواقع.
استوديو Guerrilla Games يريد ان يصدر الالعاب بشكل اسرع Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 19, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.