asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Jurassic World Evolution قامت ببيع 1 مليون نسخة

لعبة Jurassic World Evolution من فريق Frontier Developments أحدثّت ضجة على مواقع الألعاب بسبب دخولها بالـPlatinum Tier بقائمة الألعاب الأكثر مبيعاً على ستيم لعام 2018, حيثُ وقفت بجانب ألعاب مثل Warframe و Warhammer: Vermintide 2 و Far Cry 5. خاصةً أنّ اللعبة كان عمرها شهر واحد فقط, و هذا أمر جنوني حيثُ وصلت إلى قائمة الألعاب الأكثر مبيعاً في شهر واحد من إصدارها فقط. قد أكدّ مطور اللعبة Frontier Developments الآن أنّه تم بيع مليون نسخة منذُ إصدارها.

وهذا يشمل المبيعات المادية والرقمية عبر جميع الأشكال. شارك الرئيس التنفيذي David Braben لشركة Frontier  أفكاره حول هذا الإنجاز: "نحن سعداء حقاً مع Jurassic World Evolution ويسرنا أن نكون قد تجاوزنا حاجز المليون نسخة مباعة بسرعة. لا شك في أنّ المبيعات الأولية استفادت من الوعي العالمي الناتج عن إصدار الفيلم, ولكن جودة اللعبة مهمة حقًا وأعتقد أن فريقنا قام بعمل رائع في إنشاء لعبة يستمتع بها الآن مجموعة واسعة من اللاعبين حول العالم."

و هذه هي ثالث لعبة يصدرها فريق Frontier Developments بعد Elite: Dangerous و Planet Coaster. إنّهُ إنجاز رائع حقاً و فاقَ توقعاتي كثيراً عندما رأيت اللعبة لأول مرة على الصفحة الرئيسية لمتجر ستيم. 
لعبة Jurassic World Evolution قامت ببيع 1 مليون نسخة Reviewed by Ragido on يوليو 19, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.