asus

آخر الأخبار

أخبار

تغييرات قادمة على Mercy و Ana و أكثر في تحديث الـPTR للعبة Overwatch

شركة Blizzard Entertainment لديها بعض التغييرات على لعبتها, Overwatch. يُمكنكم تجربة التغييرات الجديدة الآن على الـPublic Test Realm للاعبي اللعبة على الحاسب الشخصي, و قد شارك Geoff Goodman المصمم الرئيسي للعبة بعض المعلومات عن التغييرات على أبطال الـSupport.

أولاً و مرة أُخرى سوف تحصل Mercy على تضعيف, حيثُ سوف يتم تخفيض سرعة شفائها من 60 HP في الثانيّة إلى 50 HP في الثانيّة. فبهذه النتيجة سوف تصبح Mercy أقرب إلى باقي أبطال الدعم (Support), يبقى أن نرى ما إذا كان هذا سيخفض معدل اختيارها على الإطلاق.

أما بالنسبة لأحدث بطلة في فريق الدعم, سوف يزداد مقدار الإنتظار من أجل إستعمال خاصيّة الـShield Dash في شخصية Brigitte من 6 ثواني إلى 7 ثواني. هنالك تغيير جيد برأيي قدام لشخصية Ana, فالتغيير أتى غلى خاصيّة الـNano Boost, فالآن حينما تقوم بإستعماله على أحد الأبطال سوف يزيد صحة البطل بمقدار 300 HP في الحال. هذا الأمر يسمح لآنا بإستعمال الـ Ultimate في الحال بدلاً من شفاء الهدف أولاً ثم استخدامه, التأخير في إستعمالها كثيراً ما يؤدي إلى الموت المحتمل في قتال الفريق. كما سيزداد معدل تجديد مصدر الشفاء لشخصية Moira بنسبة 20 في المائة.

من المثير للاهتمام أن Zenyatta لا يشهد أيّ تغييرات حيثُ قال Geoff Goodman "بإنّهُ في حالة جيدة جدًا". ربما سوف يتم تغيير المزيد عند الإصدار النهائي, فحالياً التحديث قيد التجربة من قبل اللاعبين و سوف نقوم بنشر أيّ معلومات جديدة عن اللعبة. 
تغييرات قادمة على Mercy و Ana و أكثر في تحديث الـPTR للعبة Overwatch Reviewed by Ragido on يوليو 19, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.