asus

آخر الأخبار

أخبار

كُل من Monster Hunter World و Resident Evil 2 ستستعمل Denuvo

لعبة Monster Hunter World و لعبة Resident Evil 2 من أكثر الألعاب المُنتظر صدورها من شركة Capcom على الحاسب  الشخصي, لكن يبدو أنّ شركة كابكوم أكدّت أنّها سوف تستخدم حماية Denuvo على ألعابها المُنتظرة.


تتمثل المهمة الرئيسية لـ Denuvo بأنّه يمنع اللعبة من التعرض للقرصنة، على الأقل لمدة زمنية. أحيانًا يتم كسر حماية Denuvo في غضون أسبوعين إلى شهر بعد الإطلاق. اعتماداّ على إصدار Denuvo الذي سوف يستخدمه الناشر وكذلك العوامل الأخرى التي تختلف على أساس اللعبة. عادةً، يحقق Denuvo غرضه في الحماية ضد القرصنة في فترة الاطلاق. في بعض الحالات، يقوم الناشرون بإزالة Denuvo من ألعابهم بعد تحقيق هدفهم من المبيعات. لكن حماية دينوفو ليست جيدة دائماً, فكثيراً ما تقوم بعمل تأثيرات على أداء اللعبة المُستخدم عليها, و هذا ماحصل باللعبة Rime -- حيثُ كان أداء اللعبة أفضل بشكل ملحوظ دون إستعمال حماية دينوفو.

يُمكنكم الإطلّاع على مراجعتنا للعبة Monster Hunter World عن طريق الضغط هنا. اللعبة سوف تصدر في اليوم التاسع من أغسطس من عامنا الحالي, و سوف تكون رسوميّات اللعبة على الحاسب الشخصي أفضل من رسوميّاتها على منصات اللعب المنزليّة
كُل من Monster Hunter World و Resident Evil 2 ستستعمل Denuvo Reviewed by Ragido on يوليو 19, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.