asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Valkyria Chronicles 4 تحصل على فيديو جديد

لعبة Valkyria Chronicles 4 صدرت في اليابان قبل عدة أشهر قفط على البلايستيشن 4, أما نسخة النينتندو سويتش سوف تصدر لاحقاً هذا العام. أما بالنسبة للإصدار الغربّي للعبة فهو لن يصدر حتى شهر سبتمبر. لزيادة حماس اللاعبين مع تقارب موعد الإطلاق, قام فريق Sega المُطوّر للعبة بنشر فيديو جديد عرض من خلاله مقطع سينمائي عن إفتتاحية اللعبة, يُمكنكم مشاهدته أسفل المقالة.

لا أعتقد أنّ الفيديو يحتوي على الكثير من الـ'حرق-سبولير', هذا ما اعتقده لأنني لم أقم بتجربة اللعبة أبداً, لكنّه يعرض لنا من الكلب Ragnarok بالإضافة إلى العديد من أبطال اللعبة و أشرارها أيضاً. و نرى أيضاً بعد الأحداث من القصة, لكنهم خارج السياق لذلك ربما لا تعني الكثير بالنسبة لك حتى الآن. أتوقع أنّ معجبوا السلسلة سوف يستمتعون ببعض التلميحات المضمنة في هذا الفيديو.

لعبة Valkyria Chronicles 4 سوف تصدر على الحاسب الشخصي و البلايستيشن 4 و النينتندو سويتش و الأكسبوكس ون في 25 سبتمبر. سوف يكون سعر نسخة الستاندارد 'Standard Edition' ستون دولارً أمريكياً, بينما نسخة Memoirs of Battle سيكون سعرها مئة دولار أمريكي. أدناه يُمكنكم مُشاهدة العرض الجديد:
لعبة Valkyria Chronicles 4 تحصل على فيديو جديد Reviewed by Ragido on يوليو 19, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.