asus

آخر الأخبار

أخبار

ألمانيا تمنع طلب الالعاب مسبقا التى بدون موعد اصدار محدد !

قرار رائع فى المانيا حيث تم منع طلب الالعاب مسبقا التى لا تحمل موعد إصدار محدد والرائع ان هذا الامر لا ينطبق على الالعاب فقط !

تم الإعلان رسميا فى المانيا أنه تم منع طلب اي منتج لا يمتلك موعد إصدار محدد من على الإنترنت وهذا الامر على العاب الفيديو والهواتف الذكية واي منتج لا يمتلك موعد إصدار ، سبب ذلك كان منذ عام 2016 حيث طلب شخصا ما هاتف ذكي ولم يحصل على الهدية الخاصة بالطلب المسبق وهذا الامر وصل للمحاكم الالمانية وبعد عامين من ذلك الوضع تم تطبيق نظام جديد فى المانيا وهو الذي ذكرته لكم فى الاعلى.

إذا كنت فى ألمانيا فلن تستطيع مثلا طلب DOOM Eternal أو The Last of Us Part II أو Cyberpunk 2077 مسبقا لأن ولا لعبة فيهم تمتلك موعد إصدار محدد ، في رأيي الشخصي هذا الأمر أكثر من رائع واتمني ان يتم تطبيقه فى العديد من الدول الاخري ، هذا سيساعد كل المستهلكين على معرفة موعد اصدار الشئ الذي يريدون طلبه بدلا من الانتظار سنوات بدون موعد اصدار محدد.

أيضا هذا الامر سيمنع الغش والسرقة فى الطلبات المسبقة لأن هنالك بعض المواقع المعروفة بهذه الامور فتطلب منها شئ ولا تحصل مقابل مبلغك على هذا الشئ الذي طلبته.

نرفع القبعة للقضاء الالماني لتطبيقه هذا النظام الاكثر من رائع ، شاركونا رائكم فى التعليقات واخبرونا ، هل تتفقون مع النظام الجديد الذي اقرته المحاكم الالمانية فى الدولة ام تختلفون ؟
ألمانيا تمنع طلب الالعاب مسبقا التى بدون موعد اصدار محدد ! Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 16, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.