asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

من الممكن ان نري طور باتل رويال في Red Dead Redemption 2

Strauss Zelnick رئيس Take-Two تحدث مع Game Daily حول بعض التفاصيل الخاصة بلعبة Red Dead Redemption 2.

أكد Strauss Zelnick أن الشركة تفكر بالفعل في وضع طور Battle Royale ولكنه بالتأكيد لن يكون تقليد للعبة Fortnite Battle Royale وسيكون شئ مختلف تماما إذا تم وضعه ، بالتأكيد فكرة الطور نفسها ستكون واحدة حيث ان عدد كبير من اللاعبين يتم وضعهم فى خريطة ضخمة ويتقاتلون حتي يبقي واحد فقط على قيد الحياة ولكن سيتم تغيير طريقة اللعب وسيتم إضافة بعض الافكار الاخري ايضا.

بالتأكيد سيكون هنالك بعض الـ mechanics الشبيهة بالألعاب الاخري ولكن بشكل عام الاستوديو لا يريد ان يقلد اي لعبة من الالعاب المشهورة حاليا ويريد تقديم شئ خاص به وشئ مختلف تماما ، بصراحة انا متحمس جدا لأري كيف سيقوم استوديو Rockstar Games بتقديم طور مثل الباتل رويال في جو الـ Wild West الخاص بلعبة Red Dead واعتقد انه سيقوم بعمل اكثر من رائع.

طور الباتل رويال الان اصبح هو الذي يحكم مجال صناعة الالعاب واي لعبة تضيفه تحصل على شهرة ولو بسيطة وعلى سبيل المثال فإن سلاسل الالعاب الضخمة ستقوم بإضافته هذا العام مثل Battlefield V و Call of Duty Black Ops 4 وهذا يدل على اهمية الطور بالنسبة لصناعة الالعاب حاليا.

Red Dead Redemption 2 ستنطلق رسميا على PlayStation 4 و Xbox One في 26 أكتوبر 2018 وللأسف حتي الان لا توجد اي تفاصيل حول اصدار اللعبة على الحاسب الشخصي.
من الممكن ان نري طور باتل رويال في Red Dead Redemption 2 Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 16, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.