asus

آخر الأخبار

أخبار

من الواضح اننا سنري احتفالية في لعبة Fortnite

نحن الان على بعد بضعة ايام فقط لتبلغ Fortnite عامها الأول ومن الواضح أن استوديو Epic Games يجهز لإحتفالية كبيرة فى اللعبة فدعونا نتعرف على التفاصيل المسربة.

نسخة Save The World من Fortnite تم إصدارها رسميا بشكل نهائى فى 25 يوليو 2017 وبعد 9 ايام سيكون قد مرت سنة على هذا الاصدار الكبير لذلك استوديو Epic Games قرر أن يقوم بإحتفالية فى اللعبة لعيد ميلاد Save The World الاول ، على حسب التسريبات من ملفات اللعبة فإن هذه الاحتفالية ستكون ايضا فى طور الـ Battle Royale وستكون عبارة عن حدث لمرة واحدة مثل الصاروخ فى الشهر الماضي.

هذا الحدث سيغير من شكل الـ Battle Bus وبالنسبة للسيارة الجديدة سيتم تغيير لونها إحتفالا بهذا الحدث ، أيضا سيكون هنالك مفرقعات وألعاب نارية فى سماء Fortnite ، أيضا من الممكن ان يتم تغيير شكل الـ Battle Bus لفترة بعد الحدث وبعد ذلك سيعود لشكله الطبيعي مرة أخري.

سيكون من الرائع ان نري كل فترة بعض الاحداث فى لعبة Fortnite Battle Royale حيث ان هذه الاحداث تجمع مجتمع اللاعبين كله وتجعلهم يشاهدون الحدث بدون ان يطلقوا النيران على بعضهم ويكون مشهد رائع مع تجمع العديد من اللاعبين في مكان واحد.

Fortnite Battle Royale متوفرة الان للتحميل مجانا على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch و IOS و Mac ، شاركونا ارائكم ، هل انتم متحمسون لإحتفالية Fortnite ؟
من الواضح اننا سنري احتفالية في لعبة Fortnite Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 16, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.