asus

آخر الأخبار

أخبار

إستعراض لخريطة الزومبي الثالثة من لعبة Call of Duty Black Ops 4

أصدر البارحة إستوديو Treyarch عرض جديد لطور الزومبي من لعبة Call of Duty: Black Ops 4 وفيه إستعراض لخريطة Blood of The Dead الثالثة.

هل تتذكرون خريطة Mob of The Dead من Call of Duty Black Ops 2 ؟ ، هذه هي أول مرة يتم إعادة صنعها والان أصبحت بإسم Blood of The Dead فى Call of Duty Black Ops 4 ، هذه المرة سنعود مرة أخري لشخصيات Primis القديمة الذين رأيناهم أخر مرة في Black Ops 3 وتم إرسالهم لعالم اخر والان سنكمل القصة الخاصة بهم ونعلم ماذا حدث لهم بعد BO3 وكيف تمكنوا من الخروج من هذا المكان.

لأول مرة فى تاريخ سلسلة Call of Duty فاللعبة ستصدر وبها 3 خرائط لطور الزومبي وهم IX و Voyage of Despair و Blood of The Dead ، خريطتي IX و Voyage of Despair سيكون بها طاقم تمثيل جديد كليا وشخصيات جديدة أما خريطة Blood of The Dead فسيكون بها طاقم Primis القديم.

الجدير بالذكر أنه منذ يومان صدر عرض لخريطتي IX و Voyage of Despair وإستعرض الشخصية الاساسية Scarlett Rhodes والتى تبحث وراء اختفاء ابيها الغامض فتجد نفسها امام اشياء غريبة وتقاتل العديد من المخلوقات ، يمكنكم الإطلاع على هذا العرض من هنا.

حتي الأن نحن رأينا عروض لطور الاونلاين MultiPlayer وطور الزومبي ولكن للأسف لم نري اي شئ او نسمع اي تفاصيل حول طور الباتل رويال Blackout ولكن كما ذكرنا منذ بضعة أسابيع فإن هنالك إشاعات تقول بإن هذا الطور سيكون به حوالى 60 لاعب فقط في الخريطة وهذا يعتبر أقل من الطبيعي فإن أي طور Battle Royale عادي يكون به 100 لاعب تقريبا ، يمكنكم أيضا الإطلاع على كل تفاصيل الإشاعة من هنا.

Call of Duty: Black Ops 4 تنطلق رسميا على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One في 12 أكتوبر 2018.

لمشاهدة عرض Blood of The Dead :
إستعراض لخريطة الزومبي الثالثة من لعبة Call of Duty Black Ops 4 Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 20, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.