asus

آخر الأخبار

أخبار

عرض جديد لطور الزومبي من لعبة Call of Duty BO4

اصدر اليوم استوديو Treyarch أولى العروض التي تستعرض طريقة اللعب من طور الزومبي فى Call of Duty Black Ops 4 فدعونا نتعرف على التفاصيل.

العرض الذي سأتركه لكم فى الاسفل يستعرض الشخصيات الجديدة التى ستكون في هذا الطور، الشخصية الرئيسية هي Scarlett Rhodes والتى تبحث وراء اختفاء ابيها الغامض فتجد نفسها امام اشياء غريبة وتقاتل العديد من المخلوقات ، كما ذكرت لكم فإن هذا العرض هو اول عرض يستعرض طريقة اللعب وبصراحة تبدو رائعة وبها شبه كبير من Black Ops 3 ، ايضا هنالك تنوع كبير فى الاسلحة وطريقة اللعب ، أيضا هنالك تنوع كبير في الزومبيز وهنالك وحوش ضخمة وحتي سنحارب نمر في واحدة من الخرائط.

العرض يوضح لنا الخريطتان الاساسيتان التى ستصدر بهم اللعبة وهما IX و Voyage of Despair ، هنالك خريطة ثالثة سيتم إصدارها بعنوان Blood of The Dead ولكن سيكون بها شخصيات اخري لذلك اتوقع ان نري عرض منفصل لها فى Comic Con بعد يومان او ثلاثة ، نحن الان رأينا كل شئ فى اللعبة وننتظر الاعلان الرسمي الاول لطور الباتل رويال Blackout واتمني ان يصدر قريبا.

Call of Duty: Black Ops 4 سيتم اصدارها على الحاسب الشخصى و PlayStaiton 4 و Xbox One في 12 أكتوبر 2018 بسعر 60 دولار ، إذا طلبت اللعبة مسبقا ستتمكن من تجربة البيتا يوم 3 أغسطس أولا على PlayStation 4.

لمشاهدة عرض الزومبي الجديد :
عرض جديد لطور الزومبي من لعبة Call of Duty BO4 Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 17, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.