asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن موعد إصدار Warface على الاجهزة المنزلية

استوديو Crytek اعلن منذ بضعة اسابيع ان لعبة Warface قادمة للاجهزة المنزلية الان نحن نعلم موعد الاصدار الرسمي والنهائى الخاصة بها.

لعبة Warface اصبحت متوفرة كلعبة مجانية على الحاسب الشخصي منذ عام 2013 وسيتم إصدارها كبيتا مغلقة على PlayStation 4 و Xbox One في أواخر شهر يوليو ، البيتا المفتوحة لكل اللاعبين ستكون في شهر أغسطس تحديدا يوم 14 وأخيرا الإصدار الرسمي سيكون فى شهر سبتمبر ، اللعبة بالطبع مازالت مجانية وحجمها من المتوقع ان يكون مثل الحاسب الشخصي حوالى 10 جيجا بايت فقط.

لعبة Warface هي لعبة اونلاين Multiplayer من منظور الشخص الاول ، اللعبة شهيرة جدا على الحاسب الشخصي وتعتبر واحدة من افضل الالعاب المجانية حاليا ، اللعبة بها طورين للعب ، الأول وهو الـ Multiplayer والذي يحتوي على كل المودات التي نعرفها مثل Team Deathmatch و Plant The Bomb وتحتوي حتي على طور Battle Royale ، هنالك طور اخر وهو CO-OP وتلعب فيه مع اصدقائك ضد زومبيز وغيرهم من الاشياء ، اللعبة تحاول ان ترضي كل الاطراف التى تلعبها بإصدار تحديثات لكلا الطورين.

للتأكيد : Warface سيتم إصدار رسميا على الاجهزة المنزلية كنسخة بيتا فى 14 أغسطس 2018 والنسخة النهائية سيتم إصدارها في سبتمبر.

شاركونا ارائكم ، هل انتم متحمسون لتجربة Warface على تلك المنصات وهل تتمنون وجود لعب مشترك مع الاجهزة الاخري ؟
الإعلان عن موعد إصدار Warface على الاجهزة المنزلية Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 17, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.