asus

آخر الأخبار

أخبار

لماذا اتجه مقدمي المحتوي للعب Fortnite ؟

إذا دخلت الان على اليوتيوب فستجد كل مقدمي المحتوي المشهورين او الغير مشهورين يلعبون Fortnite Battle Royale فما السر وراء هذا التغيير ؟

العديد من هؤلاء كانوا يلعبون العاب اخري قبل قدوم Fortnite مثل Call of Duty وغيرها من الالعاب ولكن الان اصبح تركيزهم الاساسي على Fortnite ، السر وراء ذلك أن اللعبة في بداية شهر يناير لعام 2018 اصبحت مشهورة جدا لدرجة ان المتابعين على اليوتيوب كانوا يطلبون من مقدمي المحتوي ان يلعبوا اللعبة وبالطبع كأي مقدم محتوي يريد ان يحصل على اموال ويرضي جمهوره فسينفذ طلبهم الاساسي وهو تجربته للعبة Fortnite Battle Royale.

عدد كبير من الناس حول العالم اصبحوا يلعبون اللعبة ولذلك كانوا يريدون ان يروا مقدم المحتوي المفضل لهم ان يلعب تلك اللعبة ، أيضا هنالك العديد الذين كانوا يبحثون عن تعاليم للعبة ليكونوا افضل فيها ، اللعبة اصبحت مشهورة لدرجة كبيرة وكل مقدمي المحتوي الان اصبحوا يلعبوا اللعبة وكل هذا بالطبع من اجل الاموال ، مشاهدات اكثر تساوي اموال اكثر بالنسبة لمقدم المحتوي واذا كان محترف ايضا فسيجد الملايين يتابعونه ويتربعون له بأموال يوميا عبر Youtube أو Twitch اذا كان يقوم بعمل بثوث مباشرة.

اذا كنت مقدم محتوي ولم تلعب اللعبة حتي الان وتتسائل اذا كان عليك ان تلعبها ام لا فأنصحك ان تجربها في بعض الفيديوهات اولا وستجد ان الدعم على قناتك ازداد بشكل غير طبيعي خاصة واذا كانت هذه الفيديوهات كوميدية وتمكنت من صنع شئ رائع من وراء اللعبة.

Fortnite Battle Royale متوفرة الان للتحميل مجانا على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch و Mac و IOS وسيتم إصدارها قريبا على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام Android.
لماذا اتجه مقدمي المحتوي للعب Fortnite ؟ Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 17, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.