asus

آخر الأخبار

أخبار

الجزء الاول من South park قادم رسميا لمنصة Nintendo Switch

وضحت يوبي سوفت قوائمها للألعاب التى ستقوم بإصدارها خلال الربع الثانى من العام المالي الحالى وتم تأكيد قدوم لعبة الكل كان ينتظرها على منصة Nintendo Switch.

تم التأكيد رسميا ان لعبة South Park The Stick of Truth سيتم إصدارها رسميا كنسخة رقمية على منصة Nintendo Switch قبل نهاية الربع الثانى من السنة المالية الجارية أي قبل نهاية شهر سبتمبر 2018 ، بالنسبة للسعر فمن المتوقع ان يكون 30 دولار مثل سعرها على PlayStation 4 و Xbox One وبهذا الاصدار تكون اللعبة متوفرة الان على كل منصات الجيل الحالى والقديم والحاسب الشخصي.

الجدير بالذكر أن الجزء الثانى من اللعبة South Park The Fractured But Whole تم إصداره رسميا على Nintendo Switch في 24 أبريل 2018 وحقق نجاحا كبيرا ولذلك كان من الطبيعي ان تقوم يوبي سوفت بإصدار الجزء الاول على المنصة لتتحصل على اموال اكثر لأنه بالتأكيد سينجح بشكل كبير مثل الجزء الثانى.

لعبة South Park تعتبر واحدة من افضل الالعاب الكوميدية التي صدرت على الاطلاق ولكنها ليست كوميديا عادية إنما هي كوميديا به تلميحات جنسية وعنصرية لذلك لا انصح اي طفل صغير بتجربة اللعبة لأنها مليئة بالالفاظ والمشاهد الغير لائقة للأطفال وعلى الاهالى توخي الحذر من ذلك والا يجعلوا ابنائهم يلعبوها.

اللعبة ممتعة جدا وعلى الجانب الايجابي فكل من جربها وجدها مليئة باللحظات المضخكة ، اللعبة الان متاحة للشراء على الحاسب الشخصي و الاجهزة المنزلية.
الجزء الاول من South park قادم رسميا لمنصة Nintendo Switch Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 17, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.