asus

آخر الأخبار

أخبار

تحديث كبير قادم للعبة No Man's Sky يحتوي على اللعب الجماعي

هناك شيء واحد سأعطيه لمطوّري Hello Games رصيدًا كاملًا  و هو كيف كانوا يعملون بلا كلل على No Man's Sky منذ الإصدار الأصلي في عام 2016. انا مُتأكد أنكّم تتذكرون هذا الإصدار, فقد كانَ كارثة كبيرة جداً في عالم الألعاب حيثُ أداء اللعبة كان سيء للغاية و هنالك الكثير من الميّزات المفقودة باللعبة رغم أنّ فريق Hello Games صرّح أنّها سوف تكون موجودة, و من أهمها طور اللعب الجماعي, لكن هذا على وشك التغيّر.


قامت شركة Hello Games بتحديث اللعبة لتحسين حلقة اللعب الأساسية وإضافة ميزات ووظائف جديدة وإجراء تغييرات جذرية على أساسها. الآن، مع التحديث القادم بعنوان "Next" للعبة، والذي سوف يصدر الأسبوع القادم، فـNo Man's Sky تقترب من صدورها كما إنتظرناها جميعاً, و فريق Hello Games يوفي بوعده رغم التأخير. (أن تكونَ مُتأخراً خيراً من أن لا تأتي ابداً).

يُضيف التحديث الجديد العديد من الأشياء الجديدة من بينها منظور الشخص الثالث, لعب جماعي كامل مع الأصدقاء و لاعبين عشوائيين, يتضمن ذلك اللعب التعاوني و الإعتداء على لاعبين آخرين بالإضافة إلى رسوميّات مُحسّنة بشكل كبير. و قد تم أيضاً إضافة أنواع جديدة من التضاريس لعالم اللعبة.

سوف يتم إطلاق التحديث الجديد في الأسبوع المُقبل على الحاسب الشخصي و البلايستيشن 4, أما بالنسبة للأكسبوكس سوف يتم إطلاق التحديث مُرفقاً مع اللعبة. أدناه يُمكنكم مشاهدة العرض الجديد الخاص بتحديث NEXT:
تحديث كبير قادم للعبة No Man's Sky يحتوي على اللعب الجماعي Reviewed by Ragido on يوليو 17, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.