asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Super Smash Bros سوف تكون قابلة للعب في San Diego Comic Con

قامت شركة نينتندو بالإعلان عن قائمة الألعاب التي سوف تحضرها إلى San Diego Comic Con لاحقاً هذا الإسبوع, هذا يعني أنّ جميع الألعاب المذكورة أدناه سوف تكون قابلة للعبة من قبل جميع مُحبين الشركة الذين سوف يذهبون للحدث. و لكن القُنبلة الكُبرى هو أنّ لعبة Super Smash Bros Ultimate سوف تكون قابلة للعب من قبل الجميع.

أما بالنسبة للألعاب الأُخرى التي سوف تحضرها نينتندو معها من اليابان, فسوف يكون هُنالك Overcooked 2 و FIFA 19 و Super Mario Odyssey و Mario Tennis Aces و Mario Kart 8 Deluxe و Captain Toad: Treasure Tracker بالإضافة إلى Donkey Kong Country: Tropical Freeze. لكن للأسف كُل من Pokemon Let’s Go Pikachu و Let’s Go Eevee لن تتوفرا في مقصورة نينتندو ضمن San Diego Comic Con, رغم أنّهُ بدون شك هُنالك الكثير من الأشخاص تريد تجربة اللعبة.

إن كُنت ذاهب إلى San Diego Comic Con فـ Nintendo Gaming Lounge سوف يكون في Marriott Marquis & Marina ضمن الحدث, يمكنك الذهاب إلى هناك في أي وقت من 9:30 صباحًا إلى 7:00 مساءً من 19-21 تموز ومن 9:30 صباحًا إلى 5:00 مساءً في 22 تموز.

سوف تضم "Super Smash Bros. Ultimate" القادمة للـSwitch أكثر من 60 شخصية، منهم: Mario و Link و Pikachu و Yoshi و المزيد من الشخصيات الكلاسيكية و الجديدة، و قد تم نشر عرض يستعرض الشخصيات التي ستظهر في اللعبة. , ستصدر اللعبة للـSwitch في 7 ديسمبر 2018.
لعبة Super Smash Bros سوف تكون قابلة للعب في San Diego Comic Con Reviewed by Ragido on يوليو 17, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.