asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة The Division 2 تحقق أعلى نسبة تسجيلات للبيتا في تاريخ Ubisoft !

صدرت لعبة The Division و كان الجميع ينتظرها و الجميع مُتحمس لها, لكن للأسف كانت تحتوي على العديد من الأمور سيئة و أهمّها نقص المحتوى فيها, و هذا ما أدّى إلى موت اللعبة يوماً بعد يوم. ومع ذلك، في الخلفية، عملت Ubisoft Massive عليها بصمت, و قد قامت بتحويل اللعبة إلى لعبة أُخرى تماماً و أضافت محتوى أكثر مما جعل لعبة The Division أفضل بكثير من يوم صدورها. هذا ما أدى لزيادة حماس لاعبي اللعبة لتجربة الجزء الثاني منها المُقرر صدوره في العام القادم.

ما هو مقدار الحماس للـThe Division 2؟ حسناً, مقدار الحماس يبدو كثيراً. أكدت شركة Ubisoft اليوم أنّ لعبة The Division 2 قد حطّمت الرقم القياسي في الشركة, فقد حصلت اللعبة على الكثير من اللاعبين الذين يريدون التسجيل لنسخة الـBeta لتجربتها أكثر من أيّ لعبة أُخرى قامت يوبيسوفت بصنعها. أما بالنسبة للعبة التي كانت صاحبة الرقم القياسي فهذا ليس خبر سيء لها, لأنّ اللعبة في المركز الثاني هي الجزء الأول من The Division.

حصلت نسخة البيتا من The Division 2 على تسجيلات أكثر بأربع مرات من التسجيلات الحصلت عليها نسخة البيتا الجزء الأول, وهذا رقم رائع جداً. إذا تمكنت Ubisoft من تحويل هذا إلى مبيعات عند الإطلا ، فعندئذ ستكون يوبيسوفت قد حطمت جميع المُنافسين من هذا النوع. 
لعبة The Division 2 تحقق أعلى نسبة تسجيلات للبيتا في تاريخ Ubisoft ! Reviewed by Ragido on يوليو 18, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.