asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن Comic book للعبة Life Is Strange

لعبة Life Is Strange صدرت في التاسع و العشرين من شهر يناير لعام 2015, وحصلت اللعبة على قاعدة مُعجبين كبيرة جداً. و هذه اللعبة تُعد من افضل الألعاب التي قمت بتجربتها على الإطلاق. ثم تم إطلاق لعبة Life Is Strange: Before The Storm التي تحدثت عن الأمور التي حدثت قبل القصة الأصليّة. لكن جميع اللاعبين يريدون معرفة ماسيحصل بعد أحداث اللعبة الأولى, و غالباً سوف يكون جواب هذا  السؤال هو في الجزء الثاني في اللعبة, او في الرواية المرسومة (Comic Book) القادمة التي سوف تتحدث عن الأحداث التي حصلت بعد الجزء الاول فوراً.

غلاف اللعبة التي رأيتموه أعلاه يحتوي على تفاصيل لم ترونها على ما اتوقع. فربما فهمتم الكثير من هذا الغلاف, ففي هذا الغلاف نرى النهاية التي يُضحي فيها اللاعبون بـ Arcadia bay, و على إنعكاس المياه نرى فقط شخصية (ماكس) و لا نرى شخصية (كلوي). هذا أمر كافي بالنسبة لغلاف لعبة صحيح؟ لكن المُصمم الذي قام بتصميمه اراد أن يفعل شيء حقاً مُبهر على حسب مافهمت, حسناً دعني أقول لكم لماذا:

عندما تقوموا بعكس غلاف الروايّة المرسومة فسوف نرى النهاية الثانية للعبة, يعني النهاية التي يقوم اللاعبين فيها بالتضحية بشخصية Chloe. و هذه أصلاً ليست مياه التي في الصورة, فعند عكسها سوف ترونها على حقيقتها, إنّهُ الإعصار الذي رأيناه كثيراً في اللعبة. يعني في غلاف واحد فقط, نستطيع رؤية النهايتين الخاصتيّن باللعبة. بالنسبة لي هذا تصميم مُبهر حقاً و الآن سوف أقوم بشراء هذا الكوميك على بشكل أكيد.

في هذه الرواية المُصوّرة سوف تعود (ماكس) و (كلوي) إلى Arcadia Bay بعد أحداث نهاية اللعبة الأولى وسوف يكتشفون ما الذي حّل بالمدينة. انا مُتحمس جداً للجزء الثاني من اللعبة و إلى هذه الروايّة المُصوّرة, ماعلينا سوى الإنتظار الآن. 
الإعلان عن Comic book للعبة Life Is Strange Reviewed by Ragido on يوليو 21, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.