asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة هي السبب فى وقوع حادثة طفل الشرفة المتدلى فى فرنسا

على الرغم من مرور اسابيع على الواقعه ومع الضجة التى رافقت الحدث وتغطية معظم وسائل الاعلام العالمية له فنحن هنا لم نتحدث عن Mamoudou Gassama المواطن الذي جاء لفرنسا من دولة مالى ينقذ طفلاً من الموت ويحصل على لقب Spider Man الحقيقي لشهامته وقوته فى التسلق بشكل عجيب !

Mamoudou Gassama جاء لفرنسا باحثاً عن حياة جديدة وكان يحاول أن يبني مستقبله فى هذه الدولة ، في يوم ما وجد طفل مُعلق من شرفة شقة فتسلق 4 طوابق من المبنى من الخارج وتمكن بالفعل من إنقاذ الطفل ولقبه الناس بلقب Spider Man الحقيقي لما فعله وتم تكريمه من الرئيس الفرنسي Emmanuel Macron الذي أعطي لـ Mamoudou شهادة وميدالية ذهبية ، وتم بالفعل عرض عليه الجنسية الفرنسية ووظيفة فى فرقة المطافى الخاص بباريس.

هذا ما قاله Mamoudou Gassama حول الحادثة :
أنا لم أفكر فى الامر إطلاقاً ، أنا تسلقت وشكرا لله أنه ساعدني ، أنا أحب الأطفال وكنت سأكره أن أراه يتعرض لمكروه أمامي ولذلك فكرت في طرق مختلفة لإنقاذه وكان الحل هو التسلق حتي الشرفة لإنقاذه.
تحدثنا على المنقذ ولكن لم نتحدث عن الطفل ، والد الطفل هو الوحيد الذي يعيش معه في المنزل لأن والدته تعيش في جزيرة Reunion ، الوالد خرج للتسوق ولكن بعد ذلك بدأ فى لعب Pokemon GO ونسي أمر الطفل تماماً ولذلك الأن هذا الأب يواجه تهم من الممكن أن تسجنه لمدة عامين لأنه أهمل طفله الذي كان من المفترض أن يعتني به.

بالطبع وسائل الإعلام تبحث عن أي شئ خاطئ يحدث بسبب لعبة ما ليضعوا المسؤولية على اللعبة ، لكن هذا خاطئ تماماً لأنه في البداية والنهاية المشكلة كلها مشكلة الأب وإهماله لإبنه الذي كان هو الوحيد الذي يعتني به في هذا الوقت وعلى الأقل يجب معاقبة هذا الأب بحبسه فترة ما.

لمشاهدة لحظة إنقاذ Mamoudou Gassama للطفل :
لعبة هي السبب فى وقوع حادثة طفل الشرفة المتدلى فى فرنسا Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 21, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.