asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة GTA تُعلم السيارات ذاتية القيادة كيفية العمل بشكل أفضل فى عالمنا الحقيقي

أعتقد ان هذا الخبر مر عليه عامان تقريبا ولكنه لفت إنتباهي اليوم عندما كنت أتصفح وكل يوم أجد العديد من الأسباب التى تؤكد لنا أن الألعاب هي واحدة من أفضل الأشياء التى حدثت لعالمنا.

الباحثين فى جامعة Darmstadt الألمانية وفي معامل Intel يعملون على طريقة لأخذ البيانات من داخل عالم لعبة Grand Theft Auto V وبعد أخذهم لهذه المعلومات سيضعوها فى الاجهزة لتعليم السيارات ذاتية القيادة كيفية السير بشكل افضل وأن تكون أكثر إستقرارا !

بالطبع العلماء والباحثين يمكنهم أن يأخذدوا معلومات من عالمنا الحقيقي بدلا من الالعاب ، لكن هذا الامر سيتطلب منهم الاف من الساعات لأخذ بيانات لطرق مختلفة وسيناريوهات مختلفة لتعليم السيارة ماذا تفعل فى هذه السيناريوهات ، ويقول العلماء أن أخذ تلك المعلومات من الألعاب تكون أسهل بكثير لهم وفي بعض الاحيان تكون أفضل من أخذ المعلومات من الواقع ، هذا يعتبر تأكيد على أن عالم لعبة Grand Theft Auto V واقعي جدا.

بالنسبة لما فعله العلماء فإنهم قاموا بإنشاء برنامج معين يمكنه ان يوصف ويحدد الأشياء داخل عالم اللعبة ، وبعد ذلك سيتم تطبيق نفس نظام هذا البرنامج فى السيارات ذاتية القيادة لتعليمها الفرق مابين كل شئ فى عالمنا الحقيقي من الاشخاص للسيارات الاخري لأشياء أخري فى البيئة بشكل عام.

أنا شخصيا أجد أن هذا الأمر أكثر من رائع وهذا دليل أخر على ان عالم الألعاب يحاكي الواقع بشكل ممتاز ، أيضا هذا يزيد من قوة الألعاب ويعطي لكمة قوية في وجه من يشكك فى الألعاب ويقول عليها أنها مجرد تضييع وقت وان لا فائدة لها ، بالنسبة للبرنامج الخاص بالباحثين فسأترك لكم عرض فى الاسفل يوضح البرنامج.

Grand Theft Auto V هي لعبة أكشن و عالم مفتوح من منظور الشخص الثالث ( والأول ) ، اللعبة من تطوير إستوديو Rockstar Games وتم نشرها على الحاسب الشخصى والأجهزة المنزلية ومتوفرة الان للشراء ، اللعبة مازالت تبيع بكمية كبيرة حتي يومنا هذا.

هذا هو العرض الذي يوضح البرنامج :
لعبة GTA تُعلم السيارات ذاتية القيادة كيفية العمل بشكل أفضل فى عالمنا الحقيقي Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 21, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.