asus

آخر الأخبار

أخبار

إحصل على لعبة Conan Exiles و The Escapists 2 و A Hat in Time بـ12$ فقط!

موقع همبل بندل من اكبر مواقع بيع الألعاب, فموقع همبل بندل هو عبارة عن متجر إلكتروني يوفر لك العاب تقوم بشرائها وتفعليها على متجر Steam او على متاجر اُخرى حسب العروض. و أحد الخدمات التي يُقدمها موقع همبل بندل هي خدمة إشتراك شهرية تُدعى “همبل مونثلي-Humble Monthly”, فحينما تقوم بالإشتراك بالخدمة سوف تحصل على ألعاب في نفس اللحظة التي قمت بالاشتراك فيها وعلى العاب اُخرى سوف ترسل لك عن طريق الايميل في نهاية الشهر .

وكثيراً ما تكون هذه الألعاب رائعة وسعرها يكون اكثر من 200 دولار أمريكي, لكن الموقع يوفر لك الاشتراك بسعر 12 دولار امريكي فقط!, وهذه صفقة رائعة جداً. ففي شهر يوليو حينما تشترك سوف تحصل على ثلاثة العاب رائعة سعرها 100 دولار امريكي, وسوف تحصل على مجموعة العاب اُخرى في نهاية الشهر. و العاب هذا الشهر هي:
  • لعبة Conan Exiles, سعر اللعبة الكامل هو 40$ 
  • لعبة A Hat in Time, سعر اللعبة الكامل هو 30$ 
  • لعبة The Escapists 2, سعر اللعبة الكامل هو 20$ 
يُمكننكم الإشتراك لهذا الشهر و الحصول على الألعاب الرائعة المذكورة أعلاه على متجر ستيم من خلال الضغط هنا, فهذا العرض لا يُفّوت برأيي, لأنّ لعبة البقاء الشهيرة Conan Exiles تستحق هذا المبلغ وأكثر, وبجانبها لُعبتين رائعتين و هنالك المزيد من الألعاب التي سوف نعرفها في نهاية الشهر. حينما تقوم بالشراء من خلال رابطنا فأنت تقوم بدعمنا بشكل كبير لكيّ نقدم محتوى أفضل. 
إحصل على لعبة Conan Exiles و The Escapists 2 و A Hat in Time بـ12$ فقط! Reviewed by Ragido on يوليو 06, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.