asus

آخر الأخبار

أخبار

سوف تسمح لعبة Ghost Of Tsushima للاعبين بالإختيار بين أسلوب التسلل و الهجومي

حصلت اللعبة الحصريّة لجهاز البلايستيشن 4, لعبة Ghost Of Tsushima على عرض رائع خلال مؤتمر E3 قبل بضعة أسابيع. أحد الأشياء التي برزت على الفور أثناء عرض اللعبة ضمن مؤتمر E3 كان التركيز على التسلل -- و هذا أمر منطقي لأن إسم اللعبة يتضمّن كلمة شبح - Ghost. و كان هُنالك سؤال قد تكرر كثيراً بين اللاعبين, و قد كان السؤال عن التوازن بين التسلل و القتال.

قام مُساعد مؤسس استيديو Sucker Punch المطور للعبة Ghost Of Tsushima, السيّد كريس زيمرمان بالتحدّث عن هذا الأمر خلال لقائه مع موقع GamingBolt, و قال انَّ اللعبة ستوفر للاعبين اسلوب اللعب السريع او اسلوب التسلل, و سيكون اللاعب مُخيّر ما بين التسلل أو الهجومي أو حتى كلاهما. هذا يعتمد على اسلوبه هو في اللعب. و اضاف كريس أنَّ اللعبة سوف تكون ذات عالم مفتوح و ستمنح اللاعبين فرصة اختيار طريقهم فيها و ستوفر لهم اللعبة حرية إختيار أسلوب اللعب الذي يتناسب معهم, و سيبحثون اللاعبين عن اشياء مختلفة في اللعبة و نحن بدورنا سنحاول ان نوفر لهم هذه الاشياء, فهناك لاعبين يحبون اسلوب الساموراي بحيث يهاجمون دون خوف و اخرين يحبون ان يكونوا كالاشباح لا يراهم احد و سيكون هناك بعض المواقف في اللعبة التي ستدفعك الى اللعب باحد الاسلوبين و لكن ايضا يبقى الامر في النهاية لك انت كلاعب.

ما الذي تُفضله أكثر أثناء اللعب؟ الأسلوب الهجومي أو التسلُّلي؟ 
سوف تسمح لعبة Ghost Of Tsushima للاعبين بالإختيار بين أسلوب التسلل و الهجومي Reviewed by Ragido on يوليو 06, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.