asus

آخر الأخبار

أخبار

الان تستطيع لعب The Division 2 بمفردك !

لعبة Tom Clancy's The Division 2 هي لعبة مبنيّة بشكل كبير على النمط الجماعي أو كما نعرفه بالـMultiplayer الذي يحتوي و يعتمد بشكل كبير على اللعب التعاوني و على المحتوى الجماعي. و في الجزء الثاني من اللعبة هُنالك إضافات جديدة منها نمط الـ"غارات - Raids" الذي سوف يكون جميل مع مجموعة من الأصدقاء. لكن هذا لا يعني أنّ نمط اللعب الفردي أو كما نعرفه بالـSingle Player لن يكون متوفر. في الحقيقة شركة يوبيسوفت المُطورة للعبة تُخطط على عمل أكبر قدر ممكن من محتوى اللعبة قابل للعب الفردي, من القصة الرئيسية إلى التحديّات الصعبة.

فقد قالت مُخرجة اللعبة Mathias Karlson: "أنّه يُمكنك لعب نمط القصة كاملاً من بدايتها إلى نهايتها لوحدك, لكن يُمكنك لعب هذا المحتوى نفسه في النمط التعاوني (CO-OP) مع شخص أو شخصين أو ثلاثة أو أربعة أو حتى ثماني أشخاص, مجموعتيّن كاملتيّن في غارات مُشتركة إذا قُمتَ بإختيار التحدّي الذي نُضيفه, لذا من المهم جدًا بالنسبة إلينا أن يقوم اللاعبين بالإختار بأنفسهم."

و قد أشارت Karlson أيضاً أنّه يجب علينا توقّع تغييرات كبيرة على الـDark Zone. و قالت:" سوف نقوم بتجديد تجربة الاعبين في الـDark Zone, أستطيع أن أقول ذلك كثيرا".

هل انتَ مُتحمس للجزء الجديد من لعبة The Division؟ 
الان تستطيع لعب The Division 2 بمفردك ! Reviewed by Ragido on يوليو 06, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.