asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Darwin Project سوف تصبح مجانيّة تماماً على الـ Xbox One

لقد قام فريق Scavengers Studio بعمل بيّان جديد من خلال Xbox Wire أعطى بِهِ خبراً مُفرحاً جداً للاعبي الأكسبوكس ون. و الخبر هو كما عرفتم من العنوان, هو أنّ لعبة Darwin Project سوف تُصبح مجّانية تماماً على جهاز Xbox One, لن تكون اللعبة مجانية لفترة محدودة, بل مجانيّة للأبد.

حسناًَ, إن قُمتم بِشراء اللعبة مُسبقاً ما الذي سوف تحصلون عليه؟ ماذا سوف يحصل لِنُقودكم؟. صرّح فريق التطوير بأنّهم سوف يقومون بإعطاء الـFounder Pack إلى كُل من قام بشراء اللعبة,  و تحتوي هذه الحزمة على عناصر تجميلية كثيرة. لكن السؤال الذي يتراوح بعقل من قام بشرائها هو ما الذي تحتوي عليه هذه الحزمة بالضبط؟ 

يُمكننا القول بأنّ هذه الحزمة تملك محتوى غني, لأنّه بداخلها يوجد مجموعتين من الملابس من النوع الأسطوري (أيّ أعلى و الأكثر ندورة) تحتوي على قميص و سروال و درع و خوذة وأحذية, و سوف يكون هُنالك أيضاً ثلاث فؤوس من نوع أسطوري, إن لم يكن هذا كافي لك أيضاً فيوجد هُنالك ثلاثة أقواس من النوع الأسطوري و على عشرة هدايا يُمكنكم فتحها للحصول على المزيد من العناصر لملء مخزنكم.

أنا أنصحكم بفتح هذه الهدايا في الحال لأنّه هُنالك حدث في اللعبة بخصوص كرة القدم و كأس العالم, لذلك هُنالك عناصر تجميليّة متوفرة لمدة محدودة فقط. لذلك قوموا بفتحها و ربما سوف تحصلون على عناصر أُسطوريّة إن كانَ حَّظِكم معكم اليوم.

لعبة Darwin Project سوف تصبح مجانيّة تماماً على الـ Xbox One Reviewed by Ragido on يوليو 04, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.