asus

آخر الأخبار

أخبار

تفاصيل التحديث الجديد للعبة PUBG

إليكم تفاصيل التحديث رقم سبعة عشر الجديد للعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds, فقد قام فريق التطوير بعمل بيّان على متجر ستيم حول التحديث الجديد. في التحديث الجديد سوف يّتم عمل بعض التحسينات على رسوميّات الخريطة الجديدة, و سوف تحصل الواجهة الرئيسية للعبة أيضاً على شكل جديد بخصوص PUBG Global Invitational 2018, و المزيد أدناه.

أكثر شيء جاذب للنظر في تفاصيل التحديث رقم 17 الجديد هو شكل PUBG Global Invitational 2018 التي سوف تحصل عليه الصفحة الرئيسية للعبة, و سوف تكون كما في الصورة التي شاركناها معكم أعلاه, لأنّ قريباً سوف تبداً PUBG Global Invitational 2018 و يُريد فريق التطوير الإحتفال بذلك على ما يبدو.

و أيضأ سوف يكون هُنالك تغييرات على واجهة المستخدم, حيثُ عندما يريد اللاعبون الدخول إلى لعبة ما سوف يظهر لهم الوقت المتوقع للدخول إليها, إنّها إضافة جميلة رغمَّ أنّهُ ليس مهم جداً لأنَّ اللعبة تبدأ بسرعة أغلب الوقت. أيضاً سوف تحصل خريطة Sanhok على تحسينات في الرسوميّات في كُل من منطقة Ruins و Cliffs/Rocks. و آخر شيء في البيّان هو أنّهُ سوف يتم تصليح ثلاث أخطاء في اللعبة. بشكل عام التحديث رقم سبعة عشر للعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds لن يكونَ كبيراً. 
تفاصيل التحديث الجديد للعبة PUBG Reviewed by Ragido on يوليو 04, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.