asus

آخر الأخبار

أخبار

شركة EA تلغي خدمة الألعاب المجانية "On the House"


واحدة من أفضل الميزات التي كان يقدمها متجر Origin الخاص بألعاب شركة EA علي أجهزة الحاسب الشخصي ، هي خدمة الألعاب المجانية "On the House". قبل بضعة أيام ، قامت شركة EA بتغيير في تلك الخدمة - حيث أزالت الصفحة التي تسمي "On the House" نهائياً من المتجر وأصبحت الآن تعيد توجيهك إلى صفحة الإشتراك Origin Access. لم تعلن شركة EA عن هذا التغيير إلا يوم أمس عبر بيان صحفي رسمي . مصرحة بالاَتي :-
لقد تم إلغاء خدمة "Origin On the House "ولن يتم عرض ألعاب خاصة بها بعد الأن . لن يؤثر هذا التغيير في أي ألعاب قد تم تنزيلها من الخدمة قبل هذا التاريخ - حيث أصبحت من ممتلكات المستخدمين للحفاظ عليها إلى الأبد.
وجديراً بالذكر بأنه علي الجانب الأخر ، ستقوم شركة EA بإطلاق خدمة جديدة تحت عنوان "Origin Access Premier" ستنطلق رسمياً بدءاً من هذا اليوم (الاثنين) ،وهي خدمة إشتراك برسوم شهرية (15 دولار شهرياً - 100 دولار سنوياً) وتتيح لك إمكانية تجربة جميع ألعاب EA القادمة مثل FIFA19 وBattlefield V. وذلك قبل إصدارها الرسمي بحوالي أسبوع تقريباً ، ولن تقوم بتجربتها لفترة محدودة كما كان الحال مع عضوية Access العادية . حيث ستعمل لفترة دائمة طالما الإشتراك يعمل.

خدمة Origin on On House تم إطلاقها منذ عدة سنوات ، وكانت أول لعبة تعرضها هي لعبة Dead Space الصادرة بعام 2008 ، ومن ثم عرضت أكثر من 30 لعبة للتنزيل والاحتفاظ بها إلى الأبد ، بما في ذلك ألعاب شهيرة مثل Battlefield 3 و Dragon Age: Origins والمزيد. كما أطلقت الخدمة العديد من المحتويات الإضافية المجانية ، والتي كانت في الغالب توسعات إضافية لسلسلة Battlefield.

وعلي الجانب المشرق ، على الأقل ، لا يزال لدي لاعبي الحاسب ، متاجر Steam و Humble Bundle و GOG.com و التي تقدم ألعابًا مجانية بين الحين والآخر.
شركة EA تلغي خدمة الألعاب المجانية "On the House" Reviewed by Hussein Osman on يوليو 30, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.