asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة No Man’s Sky هي حاليا اللعبة الأكثر مبيعا على Steam


تحديث NEXT التي حصلت عليه لعبة المغامرات والإستكشاف بالفضاء No Man’s Sky، يبدو بأنه نجح في إعادة إحياء اللعبة من جديد ،  أيضًا النسخة الجديدة التي تم إصدارها  لأجهزة Xbox One جاءت في الوقت المناسب للإطلاق.

فاللعبة لم تحقق نجاحًا كبيرًا وقت إطلاقها ، حيث حصلت علي إنتقادات كبيرة من قبل اللاعبين ،نظرًا لانعدام المحتوى ووعود الحملة التسويقية بأشياء لم تتواجد أبدًا في اللعبة بإصدراهاا النهائي. وعلي الرغم من ذلك ، إلا أنها ما زالت تعد نجاحًا هائلاً لمطوّري اللعبة "Hello Games"  ،بالنسبة كمشروعهم الأول .

بعيداً عن ذلك ، حالياً لعبة No Man’s Sky باتت متوفرة الأن علي أجهزة Xbox One ، بسعر 50 دولار ، وسرعان ما أصبحت اللعبة ضمن أكثر 5 ألعاب مبيعاً علي متجر مايكروسوفت الأمريكي ، وعلي المتجر البريطاني ، أصبحت في المركز السادس من ناحية عدد المبيعات . أما علي منصتي PS4 والحاسب الشخصي ، فاللعبة حصلت علي خصم بنسبة 50٪ ، ولم تشق طريقها بعد إلي أفضل العناوين مبيعاً علي PS4 ولكن علي متجر Steam للحاسب ، فاللعبة سرعان ما أصبحت في المركز الأول من حيث مبيعات المتجر.

أيضاً كما موضح في الصورة أدناه ، فإن لعبة No Man’s Sky تحقق أداءً جيدًا في عدد اللاعبين النشطين الذين يلعبونها على منصة Steam. وما زال عدد اللاعبين يتزايد مع مرور الوقت . وهذا يدل على أن التحديث الجديد نجح في جلب أنظار اللاعبين تجاه اللعبة مرة أخري ، حيث أضاف ذلك التحديث عدة مزايا رئيسية مثل طور اللعب الجماعي مع الأصدقاء ، وإضافة كاميرا المنظور الثالث ، وتحسينات كبيرة في رسومات اللعبة ، وتغييرات عديدة علي طور القصة باللعبة ، ونظام التقدم ، وبناء المستعمرات ،وإستكشاف الكواكب .


لعبة No Man’s Sky هي حاليا اللعبة الأكثر مبيعا على Steam Reviewed by Hussein Osman on يوليو 30, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.