asus

آخر الأخبار

أخبار

تحديث جديد لدعم 4K للعبة Battlefield 1 على Xbox One X

من الواضح ان إستوديو DICE سيقوم بإصدار تحديث صيفي ضخم للعبته Battlefield 1 وسيكون هنالك دعم لدقة الـ 4K على منصة Xbox One X.

التحديث الجديد سيتم إصداره قريباً وسيضم العديد من الأشياء الجديدة المهمة ، أهمهم هو دعم لعبة Battlefield 1 لدقة 4K على منصة Xbox One X ، أيضا سيتم إصدار طور جديد فى اللعبة بعنوان Conquest Assault ، سيتم إضافة Operation جديدة فى اللعبة ، سيتم إضافة الـ British Empire: Royal Marines و The Infiltrator Elite Class ، أيضا الشئ الرائع اننا سنري مركبات ضخمة جديدة من نوعي Destroyer و Airship.

من الرائع أن نري إستوديو DICE يركز على لعبته القديمة على الرغم من انه بعد اقل من 3 شهور سيقوم بإصدار الجزء الجديد والذي سيكون أضخم بكثير من Battlefield 1 حيث سيضم Battle Royale وسيضم Grand Operations والعديد من الأشياء الجديدة التي ستغير من طريقة اللعب السلسلة وعلي الرغم من ذلك فالاستوديو مازال يقوم بإصدار تحديثات وأطوار جديدة للعبة Battlefield 1.

Battlefield 1 متوفرة الأن للشراء على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One ، بالنسبة للجزء القادم Battlefield V فسيتم إصداره على الحاسب الشخصي و Xbox One و PlayStation 4 في 19 أكتوبر 2018.
تحديث جديد لدعم 4K للعبة Battlefield 1 على Xbox One X Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 30, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.