asus

آخر الأخبار

أخبار

العرض الثاني الرسمي للعبة Crossfire HD

اليوم تم إصدار العرض الثاني الرسمي للعبة Crossfire HD وهذا العرض مُطول ومدته أكثر من 3 دقائق ويتم إستعراض جزء كبير من طريقة اللعب.

من الواضح أن الإستوديو المطور تعلم أخيراً من كل إنتقاضات الجزء الأول وسيقوم بإصدار شئ رائع لنا فى لعبته الجديدة Crossfire HD ، اللعبة مشابهة للجزء الاول قليلاً فى طريقة اللعب ولكن هنالك إختلافات ضخمة في كل شئ مثل الرسومات والحركة وطريقة حمل الأسلحة وطريقة اللعب بشكل عام ، العرض يوضح لنا العديد من الأطوار مثل الزومبي والـ Mutation و Search and Destroy و Team Deathmatch.

منذ أول نظرة على الإعلان ستتأكد أنك أمام شئ أكثر من رائع وبالطبع اللعبة ستكون مجانية مثل الجزء الأول ولكنها ستصدر أولاً في الصين ولا توجد أي معلومات عن موعد الإصدار أو عن متي ستصدر للدول الغربية ، اللعبة في نظري الشخصي ستعيد الأنظار لعالم Crossfire وستقدم شئ مختلف وجديد بالنسبة لكل محبي الجزء الأول الذي صدر منذ 10 سنوات او أكثر.

الكل يقول في التعليقات ان اللعبة تعتبر Crossfire ولكن برسومات Call of Duty أو Warface ويمكنني أن اتفق قليلاً مع ذلك ، أيضا من الواضح أن الخرائط ستكون دينماكية بمعني أنه إذا أطلقت النري أو قمت برمي قنابل على شئ معين فسيتدمر ويسقط وهذه الفكرة تذكرني قليلاً بلعبة Rainbow Six Siege.

لمشاهدة العرض الجديد :
العرض الثاني الرسمي للعبة Crossfire HD Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 30, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.