asus

آخر الأخبار

أخبار

مطوري Forza Horizon سيصنعون لعبة RPG

إستوديو Playground Games أعلن رسمياً عن أنه فتح إستوديو ثاني لبدأ العمل الأن على لعبة RPG جديدة ومن الواضح أنه سيأخذ مطورين من كل أنحاء العالم معه.

كما نعلم فإن ميكروسوفت أعلنت رسمياً فى E3 2018 أنهم قاموا بشراء إستوديو Playground Games ولذلك من المؤكد أن تكون هذه اللعبة الجديدة حصرية على الحاسب الشخصي و Xbox One ، إستوديو Playground Games أخذ مطورين من Rocksteady Games و BioWare و Guerrilla Games و Ninja Theory و EA Motive وبعض المطورين من Rockstar Games ومطوري Metal Gear Solid.

مع وجود هذه الكمية من المطورين فى إستوديو واحد فدعونا نتأكد أننا أمام شئ ضخم وسنري لعبة قوية من Playground Games ، لا أتوقع أن نري اللعبة قريباً وكل التوقعات تشير إلى أننا سنرى اللعبة مع الجيل الجديد بعد عامين أو أكثر من الأن ولكن ماذا لو قام الإستوديو بصناعة لعبة ضخمة تمكنت من منافسة Cyberpunk 2077 ، على الرغم من أنني أشك فى ذلك إلا انه لا يوجد شئ مستحيل فى عالم صناعة الألعاب.

بالنسبة لإستوديو Playground Games فإن لعبته القادمة هي Forza Horizon 4 وسيتم إصدارها رسمياً وحصرياً على الحاسب الشخصى و Xbox One في 2 أكتوبر 2018.
مطوري Forza Horizon سيصنعون لعبة RPG Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 30, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.