asus

آخر الأخبار

أخبار

شاهد عرض لعبة Forza Horizon 4 داخل لعبة GTA V!

لعبة Grand Theft Auto V صدرت في عام 2013, و حصلت على الكثير من التحديثات التي لا نستطيع تذكّر عددها. لكن شيء واحد أتذكره و هو عند الإعلان عن أيّ لعبة ما, دائماً مايقوم أحد بإعادة صنعه داخل لعبة GTA V, لكن لماذا؟ لانعرف بالتأكيد لكن ربما السبب هو أنّ لعبة Grand Theft Auto V كبيرة جداً وتحتوي على الكثير من الأمور المتنوعة و أنّها خاصةً تدعم التعديلات الكثيرة و لهذا السبب الكثير من اللاعبين يستمتعون باللعبة ويقومون بإعادة صنع العروض التشويقية لألعاب أُخرى فيها.

فقد قام ناشر محتوى على قناة يوتيوب بإسم RavenwestR1 بنشر فيديو على قناته قام به بإعادة صنع عرض إعلان لعبة Forza Horizon 4 الذي شاهدناه ضمن معرض E3 2018 داخل لعبة Grand Theft Auto V. و يحتوي الفيديو على عرض الإعلان الأصلي للعبة بجانب العرض المُعاد صنعه داخل لعبة GTA V, أيّ بجانب بعضهما لترى الفروق بينهما بشكل واضح. يُمكنكم مشاهدة الفيديو أسفل المقال.

يمككنا رؤية أنّ RavenwestR1 قام بالتأكيد بالعمل كثيراً لعمل هذا الفيديو الرائع, لذلك انا أُهنئّه على ذلك و خاصةً أنّ قانته صغيرة و لاتحتوي على الكثير من المشتركين أو المُشاهدات. فحالياً يوجد 30 ألف مشاهدة و ألف إعجاب فقط. لكنني مُتأكد أنّ هذا الفيديو سوف يُصبح مشهوراً بين اللاعبين لأنّه فعلاً يستحق الشهرة. لذلك قم بمشاهدة الفيديو أدناه و أخبرنا برأيك بالتعليقات.
شاهد عرض لعبة Forza Horizon 4 داخل لعبة GTA V! Reviewed by Ragido on يوليو 09, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.