asus

آخر الأخبار

أخبار

إليكَ حقيقة جديدة لم تعرفها من قبل عن لعبة Uncharted

بعد عشرة سنين , ما زلنا نكتشف حقائق جديدة عن سلسلة ألعاب Uncharted الشهيرة من فريق Naughty Dog.

لقد قام إخصائيّ الرسوم المتحركة (الأنيميشن) Jonathan Cooper بعمل تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر, أوضح بها أنّ المؤشر الأحمر الذي نراه في واجهة المستخدم عندما تكون تحت الهجوم ليس عبارة ليس مؤشر الصحة, إنّما هو مؤشر الحظ. عندما يهجم الأعداء على Drake, سوف ينفد حظه في النهاية, وعند هذه النقطة ستقتله نيران العدو. لكن هذا يفسر أن دريك لا يأخذ الرصاص يميناً و يسارً ويعيش فقط ليخبر القصة. لكن هذا هو منطق الكثير من الألعاب, أنّ اللاعبين هم إسنفج رصاصي.

لكن لا يزال الأمر غير قابل للتصديق تماماً, لأنّ هذا يعني أنّ الأعداء لديهم تصويب سيء جداً و أنّ خُططهم و تفكيرهم الهجومي سيء أكثر. لكن هناك تفسير لذلك أيضًا.

مخرجة الأجزاء الثلاثة الأولى من لعبة أنشارتد, Amy Hennig قالت أنّ هذه الفكِرة تم إستحائها من نيّة فريق Naughty Dog لعمل لعبة أنشارتد تتماشى مع "روح و نبرة -spirit and tone" الأفلام. مِثل أفلام Indiana Jones. في كثير من أفلام الأكشن, غالباً ما ينجو البطل ضد احتمالات لا تصدق بفضل التصويب السيء من الأعداء. ربما يكون هذا صحيحاً. لكن إن كُنت تبحث عن تحدي حقيقي, توفر لك لعبة Uncharted ذلك التحدي إن قُمتَ بإختيار صعوبة Crushing التي تجعل الأعداء أذكى و أقوى. 
إليكَ حقيقة جديدة لم تعرفها من قبل عن لعبة Uncharted Reviewed by Ragido on يوليو 09, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.