asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن توسعة عالم مفتوح للعبة Warframe

Digital Extremes أعلنوا فى TennoCon 2018 عن تحديث جديد للعبة Warframe يقدم توسعة عالم مفتوح جديدة بعنوان Fortuna فدعونا نتعرف على تفاصيله.

لأول مرة فى لعبة Warframe سيتم تقديم قصة بعالم مفتوح والتحديث الذي سيصدر بإسم Railjack سيقدم هذا العالم الواسع وسستجول في بيئة واسعة وضخمة وستتمكن من التزحلق على Hoverboard بالبطل Tenno ، سيقدم أيضا هذا التحديث طريقة قتال جديدة فى هذه التوسعة ، ستتمكن أيضا من تجربة كل هذا مع وجود 3 لاعبين أخرين معك فى طور CO-OP للتجولوا وتقاتلوا المخلوقات مع بعضكم البعض ، من الواضح أيضا أن العديد من الناس على مواقع التواصل الإجتماعي أعجبوا بهذا التحديث الجديد.

كما هو واضح من العرض الجديد الذي سأتركه لكم فى الاسفل فإن هذا العالم الثلجي الجديد يتمتع برسومات خلابة والتجول فيه بسرعة بالـ Hoverboard سيزيد من متعة اللعبة بشكل كبير ، توسعة Fortuna الجديدة سيتم إصدارها فى لعبة Warframe خلال عام 2018 ولم يتم الإعلان عن موعد نهائى.

لعبة Warframe متوفرة الان للتحميل مجانا على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One وسيتم إصدارها قريبا على منصة Nintendo Switch بدون موعد إصدار محدد حتي الأن.

لمشاهدة العرض الجديد الخاص بالتوسعة :
الإعلان عن توسعة عالم مفتوح للعبة Warframe Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 08, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.