asus

آخر الأخبار

أخبار

سيكون هنالك عواقب في Cyberpunk 2077

من الواضح أن إستوديو CD Projekt RED سيضع نظام إختيارات وعواقب قوي في لعبته القادمة Cyberpunk 2077 وكل شئ سيكون له عواقب فى هذه اللعبة.

كما نعلم فإن لعبة The Witcher 3 Wild Hunt مشهورة بإختيارتها المتعددة والنهايات المختلفة التى تحصل عليها مع إختلاف الإختيارات ، من الواضح أن هذا النظام سيتم تطبيقه فى Cyberpunk 2077 ولكن بشكل اكبر حيث أن كل إختيار ستختاره فى اللعبة سيكون له عواقب ولذلك الإستوديو ينصح بإن تفكر قليلا قبل أن تختار اي شئ فى اللعبة حتي لا تندم بعد ذلك فى القصة وتحصل على شئ غير مرضي.

فكرة الإختيارات فى الألعاب أصبحت شئ اساسي حيث رأيناها هذا العام فى Detroit Become Human وسنراها فى لعبة Dying Light 2 على الرغم انه كان شئ غير متوقع إلا أنه سيكون فى اللعبة ، سيجب على العديد من الشركات ان تضيف هذا النظام لألعابها لتتيح للاعبين ان يحصلوا على تجربة مختلفة مع كل خيار سيقوموا به وأتمني ان نري عرض لطريقة اللعب يوضح بعض الاختيارات المختلفة فى القصة وكيف ستؤثر.

Cyberpunk 2077 ستصدر على الحاسب الشخصى والاجهزة المنزلية بدون موعد محدد حتي الان ومن المتوقع أن تكون هذه اللعبة Cross-Gen أي تصدر على الجيل الحالى والقادم من الاجهزة المنزلية ولذلك لا تتوقعوا رؤية اللعبة فى المتاجر قبل عام 2020.
سيكون هنالك عواقب في Cyberpunk 2077 Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 08, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.