asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Kill La KIll قادمة العام القادم على الحاسب الشخصي و البلايسيتشن 4

مسلسل الأنمي المشهور Kill La Game سوف يتّم تحويله إلى لعبة قتالية ستصدر على الحاسب الشخصي و البلايستيشن 4 العام القادم. فقد قام الفريق المُطوّر Arc System Works بالإعلان عن ذلك خلال Anime Expo 2018.

لعبة Kill la Kill The Game: IF هي لعبة قتال ضمن حلبة مبنيّة على مسلسل الأنمي العنيف و المشهور و المرح الذي يحمل نفس إسم اللعبة. قد تم عرض المسلسل لأول مرة في عام 2013, و يبدو أنّه حصل على قاعدة مُعجبين جيدة أدت إلى عمل لعبة خاصة به. انا أعترف لكم بأني لستُ جيد حينما يتعلق الأمر بالأنمي, فأنا لا أُشاهد أيّ مسلسل أنمي, لكن أفضل ما أستطيع فعله الآن هو التحدث عن القصة, فالقصة تتحدث عن فتاة تُدعى Ryuko Matoi التي تسعى للإنتقام من الأشخاص الذين قاموا بقتل والدها.هدفها يأخذها إلى أكاديمية هونوجي, حيثُ يرتدي الطلاب زيًا مدروسًا يوفر قوى سحرية ويتحول إلى زيّ 'بكييني' أثناء المعارك, و هذا يبدو أنّه أمر يحصل كثيراً أثناء المُسلسل.

يقوم فريق Arc System Works بتطوير اللعبة بجانب إستوديو Little Witch Academia, مع توجيه مُقدم من شركة Trigger, الشركة المُنتجة للمسلسل التلفزيوني. لقد قام فريق Arc System Works بتطوير أحد الألعاب الناجحة لهذه السنة, لعبة القتال المبنيّة على الأنمي أيضاً, إني أتحدث عن Dragon Ball Fighter Z. لذلك يُمكننا القول أنّ اللعبة سوف يتم تطويرها تحت أيداي أمينة. أدناه يُمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الذي تم عرضه في Anime Expo 2018: 
لعبة Kill La KIll قادمة العام القادم على الحاسب الشخصي و البلايسيتشن 4 Reviewed by Ragido on يوليو 08, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.