asus

آخر الأخبار

أخبار

كل شئ رائع ودقيق في The Last of Us: Part II

دعونا نتحدث بالتفصيل عن عرض E3 2018 الذي رأيناه للعبة The Last of Us Part II والذي فاجئنا جميعا بقوته وجماله الغير متوقع إطلاقا.

بالطبع كنا نتوقع أن تبدو اللعبة اكثر من رائعة ولكن ليس بهذه الروعة ، طريقة اللعب تعتبر شبيهة بالجزء الاول ولكن تم تحسينها بشكل كبير وحركة الشخصية الان اصبح اكثر واقعية وسلاسة وتجعلك تشعر بأنها شخصية حقيقية وليست لعبة ، ركض الشخصية وإلتقاطها للأشياء وهي تركض كان سلس جدا ولا يوجد اي تأخير في الحركة ، أيضا عندما تنزع Ellie الرصاصة من كتفها تتوجع وحركات الوجه واقعية.

بالنسبة للقتال فإنه أفضل من الجزء الاول بكثير ويوجد الان زر مخصوص يجعلك تتفادي ضربات الاعداء ، بالنسبة للأعداء فإن الذكاء الإصطناعي الخاص بهم عالى جدا وسيبحثوا عنك حتي يجدوك إذا كنت مختبئ ، عندما نظرت واحدة من الاعداء تحت السيارة وتفاجئت بوجود Ellie حركة الوجه كانت مثالية وعندما بدأت Ellie في قتل الأعداء أوضح لنا ذلك أننا ننظر للعبة غير عادية.

السؤال هنا ، هل سنري هذه الدقة والقوة من الحركات والذكاء الإصطناعي للشخصيات فى النسخة النهائية من اللعبة ؟ ، في رايي الشخصي نعم سنري ذلك لأن إستوديو Naughty Dog لم يخيب ظننا حتي الان ولا اعتقد انه سيخيب ظننا في اكبر مشروع له.

The Last of Us Part II ستصدر حصريا على منصة PlayStation 4 بدون موعد محدد حتي الان ولكن كل التسريبات تؤكد لنا اننا سنري اللعبة فى شهر مايو 2019 تحديدا فى 10 او 14 مايو.

لمشاهدة العرض الخاص باللعبة :
كل شئ رائع ودقيق في The Last of Us: Part II Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 08, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.