asus

آخر الأخبار

أخبار

لن يتم إصدار طور Grand Operations فى لعبة Battlefield V مع الإصدار الرسمي

تبقي حوالى شهرين ونصف على إصدار لعبة Battlefield V على الحاسب الشخصى والاجهزة المنزلية ولكن من الواضح أن الطور المنتظر Grand Operations لن يتم إصداره مع النسخة النهائية من اللعبة.

( تحديث : تم الإعلان اليوم رسمياً أن طور Grand Operations سيتم إصداره مع النسخة النهائية من اللعبة )

الخبر الأساسي :

أعلن إستوديو DICE رسمياً أن طور Grand Operations سيتم إصداره بعد الإصدار الرسمي للعبة Battlefield V بفترة قصيرة أي من الممكن أن نراه فى أوائل أو أواخر نوفمبر من عام 2018 ، هذا الطور كان يُعتبر أكثر الأطوار إنتظاراً فى اللعبة لأنه سيقدم فكرة Operations التى أحبها كل الناس ولكنه سيكون بتوسع كبير عن الماضي.

أيضا تم الإعلان رسمياً عن أن طور Battle Royale سيكون في اللعبة ولكن حتي الأن لا نعلم إذا كان سيتم إصداره مع الإصدار النهائى للعبة أم لا ولكن تم التحدث عن الطور وعن إمكانية أن يكون مجاني ام لا ، تم التأكيد على أن الشركة الأن تنظر في صنع طور مجاني للعبة Battlefield وسيكون متوفر للتحميل مجاناً من كل الناس ولكن من الواضح أن هذا لن يحدث الأن ولكنه سيكون فى المستقبل ، الفكرة الأساسية الأن الأن هي صنع طور Battle Royale داخل لعبة Battlefield V نفسها وليس كطور منفصل.

Battlefield V سيتم إصدارها رسمياً على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One في 19 أكتوبر 2018 أي بعد إصدار Call of Duty: Black Ops 4 بأسبوع واحد فقط ولذلك سيكون هنالك منافسة كبيرة بينهم ، لكن السؤال هنا هو : لماذا لم يتمكن إستوديو DICE من إصدار Grand Operations مع اللعبة الكاملة ؟ ، ألا يمكن لأي شركة ألعاب الأن أن تصدر ألعابها بشكل كامل ؟
لن يتم إصدار طور Grand Operations فى لعبة Battlefield V مع الإصدار الرسمي Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 28, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.