asus

آخر الأخبار

أخبار

صور جديدة تحصل عليها لعبة Nickelodeon Kart Racers

منذ أيام قليلة ، تم الإعلان بشكل رسمي عن لعبة سباقات السيارات الصغيرة Nickelodeon Kart Racers من شركة "GameMill Entertainment" ، اللعبة تركز بشكل كبير علي طور متعدد اللاعبين عبر الشبكة ومن المقرر إصدارها علي أجهزة PlayStation 4 و Xbox One و Switch في 23 أكتوبر هذا العام مقابل 40 دولارًا.

اليوم نحصل علي صور جديدة من داخل اللعبة ، يمكنك مشاهدة جميع الصور أدناه ، اللعبة ستقدم معها الشخصيات المميزة التي قدمتها شبكة نكلوديون التلفازية. حيث ستضم اللعبة شخصيات من حوالي 12 سلسلة قدمتها الشبكة عبر تاريخها مثل SpongeBob SquarePantsو Teenage Mutant Ninja Turtlesو Hey Arnold! Rugrats والمزيد من السلاسل الشهيرة الأخري ،بجانب تقديمها لـ 24 حلبة سباق مختلفة ، مستوحاه بشكل كبير من تلك السلاسل.

اللعبة ستقدم معها الكثير من التحديات عبر طور Battle Arena وأيضاً يمكنك اللعب مع ثلاثة لاعبين أخرين مع خاصية تقسيم الشاشة الكلاسيكية إلي أربعة جوانب لكل لاعب .

اللعبة تتبع نظام ألعاب ماريو كارت وسباقات كراش ، حيث ستتمكن أثناء السباق من الحصول علي الكثير من المعدات والأدوات المختلفة التي يمكنك إستخدمها ضد اللاعبين الأخرين من أجل الوصول رابحاً إلي خط النهاية.

صور جديدة تحصل عليها لعبة Nickelodeon Kart Racers Reviewed by Hussein Osman on يوليو 27, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.