asus

آخر الأخبار

أخبار

عرض جديد للعبة الرعب الجماعية Hide or Die

إستوديو VecFour Digital أصدر اليوم عرض جديد للعبته Hide or Die المرعبة فدعونا نتعرف على كل تفاصيل هذه اللعبة الاكثر من رائعة.

لعبة Hide or Die هي لعبة رعب من منظور الشخص الأول وهي لعبة أونلاين ستلعب فيها أنت مع 15 لاعب أخر فى الخريطة وكل اللاعبين لهم هدف واحد ، في اللعبة ستبدأ فى مكان مغلق وبعد ذلك يتم إطلاق سراحك في غابة ضخمة وإذا إقترب أي لاعب من الظلام سيتم تحويله إلى قاتل مجنون وسيكون علي كل اللاعبين الإجتماع على هذا اللاعب وقتله ، أيضاً هنالك أبراج نور سيجب علي اللاعبين إنارتها وبعد ذلك سيكون لهم خيارين ، الأول وهو الهروب وإنهاء اللعب والثاني هو إستكمال اللعب والدخول فى منطقة أخري وإضاءة الأنوار فيها أيضا.

اللعبة تضع فكرة جديدة لألعاب الرعب وهي التعاون على شخص واحد ، بإمكانية هذا القاتل المجنون ان يقوم بتحويل أشخاص أخرين معه ليكونوا فى صفه ، اللعبة مظلمة جداً والكل متحمس لتجربة نوع جديد من العاب الرعب الذي يعتمد على اللعب الجماعي وليس ان يكون كل شخص مع نفسه مثل العاب الـ Battle Royale.

Hide or Die مازالت تحت التطوير ومن المفترض أن يتم إصدارها بشكل نهائى على الحاسب الشخصى عبر متجر Steam في شهر أكتوبر 2018 وسيكون سعر اللعبة 30 دولار امريكي فقط ، الاستوديو كان قد قام بحملة على Kickstarter وتمكن من تحقيق 155 الف دولار على الرغم من انه كان يطلب 54 الف فقط !

لمشاهدة العرض الجديد :
عرض جديد للعبة الرعب الجماعية Hide or Die Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 29, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.