asus

آخر الأخبار

أخبار

أهم حصريات PlayStation 4 التي ستصدر قريباً

إذا كنت تحب منصة PlayStation 4 أو تكرها فيجب عليك ان تقتنع انها أفضل منصة حالياً من ناحية الحصريات وقوتها فى قلب موازين عالم الألعاب ، دعونا نتحدث عن الحصريات القوية التي سيتم إصدارها قريبا على المنصة.

1- Spider-Man :

هذه الحصرية منتظرة منذ عامين وأخيراً سنري لعبة Spider Man قوية جديدة وبالتأكيد اللعبة ستكون اكثر من رائعة لأنها من تطوير إستوديو Insomniac Games ، الرائع فى هذه اللعبة انها ليست متصلة بسلسلة الأفلام لذلك ستكون تجربة رائعة لكل من شاهد او لم يشاهد الأفلام ، سيتم إصدار اللعبة فى 7 سبتمبر 2018.


2- Days Gone :

لعبة الزومبي والعالم المفتوح التي تم الإعلان عنها فى E3 2016 وحازت على إعجاب العديد من مالكي المنصة ، اللعبة ستقدم قصة ممتازة بعالم مفتوح واسع وطريقة لعب أكثر من رائعة ، سيتم إصدار اللعبة فى 22 فبراير 2019 وسيكون هذا اليوم به منافسة قوية ضد Metro Exodus و Anthem.


3- The Last of Us: Part II :

الجزء الثانى من واحدة من أفضل الألعاب التى صدرت فى التاريخ ، الجزء الثاني تم الإعلان عنه فى PSX 2016 ومنذ ذلك الحين والكل منتظر لتجربتها ، زاد حماس اللاعبين مع إصدار عرض لطريقة اللعب منذ شهر ونص الذي وضح انها افضل الالعاب رسوماً ، حتي الأن للأسف لا يوجد موعد إصدار ولكن الإشاعات تشير إلى مايو 2019.


4- Death Stranding :

هذه اللعبة ستكون واحدة من أغرب الألعاب التى نجربها ، اللعبة ستكون من تطوير Hideo Kojima المخضرم الذي قدم لنا سابقاً سلسلة Metal Gear ، بطل اللعبة سيكون Norman Reedus المشهور بدور Daryl فى مسلسل The Walking Dead وهنالك مجموعة أخري من الممثلين المشهورين ، حتي الان للاسف لا يوجد موعد اصدار محدد ولكن التوقعات تشير الى 2019.


5- Ghost of Tsushima :

إستوديو Sucker Punch يعود لنا أخيراً بلعبة جديدة وتأخذ مكاناً في اليابان وعصر الساموراي وهذا الجو الرائع ، اللعبة رسومياً أبهرت الجميع فى E3 2018 والاستوديو المطور يضع معايير جديدة لرسومات الالعاب ، للأسف حتي الأن لا يوجد موعد اصدار محدد ومن المتوقع ان تصدر فى 2019.

أهم حصريات PlayStation 4 التي ستصدر قريباً Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 29, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.