asus

آخر الأخبار

أخبار

سيتم بدء حملة Kickstarter للعبة المصرية Knights of Light

إستوديو Rumbling Games يعلن رسمياً عن أنه سيبدأ حملة Kickstarter للعبته " فرسان النور " فى الأسبوع القادم وأيضا قام بإصدار عرض جديد للعبة.

في البداية إذا كنت لا تعلم : لعبة فرسان النور هي لعبة مصرية من تطوير إستوديو Rumbling Games وهي لعبة أكشن ومغامرات من منظور الشخص الثالث ، اللعبة تأخذ مكاناً فى العراق تحديداً خلال عام 636 ميلاديا ، اللعبة تتمحور بشكل أساسي حول معركة القادسية التى كانت بين المسلمين والفرس.

حملة Kickstarter الخاصة باللعبة ستعطي دفعة كبيرة لإستوديو Rumbling Games لإكمال تطوير اللعبة ، شخصياً أنا كنت أتوقع أن يعلن الإستوديو عن هذه الحملة لأنه بالتأكيد سيحتاج لأموال لإخراج لنا لعبة بشكل ممتاز ويجب علينا ان ندعم الإستوديو ، سيتم الإعلان عن كل تفاصيل الحملة فى الأسبوع القادم وسنشارككم بها عند الإعلان ، أيضا قام الإستوديو بإنشاء سيرفر على Discord والسيرفر مفتوح للجميع ويمكنك الدخول على السيرفر من هنا.

أيضا أصدر الإستوديو عرض جديد خاص باللعبة يوضح لنا لقطة بسيطة من داخل البيئة ، اللعبة مبنية على محرك Unreal Engine وتتمتع برسومات أكثر من رائعة ، الإستوديو وضح أيضا أنه سيقوم بإصدار عرض جديد الأسبوع القادم مع إصدار الحملة ولكن هذا العرض سيركز بشكل أساسي على طريقة اللعب وعلى ما ستقدمه لنا اللعبة كلاعبين ، أنا شخصياً منتظر هذا العرض بفارغ الصبر لأني أتمني أن أري تحسن كبير عن عرض طريقة اللعب الأول الذي شاهدناه للعبة والذي يمكنكم الإطلاع عليه من هنا.

لعبة " فرسان النور " سيتم إصدارها على الحاسب الشخصى والأجهزة المنزلية بدون موعد إصدار نهائى حتي الأن ولكن الإستوديو يتوقع أن يتم الإصدار النهائى فى 2020 ، سيكون هنالك نسخة Beta أو Demo للعبة ومن المتوقع إصدارها فى عام 2019.

لمشاهدة العرض الجديد للعبة Knights of Light :
سيتم بدء حملة Kickstarter للعبة المصرية Knights of Light Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 22, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.