asus

آخر الأخبار

أخبار

شركة Konami تقوم بغلق نسخة الجمهور من لعبة PT Silent Hills ولكن هنالك خبر سعيد

Qimsar الذي قام بصنع نسخة من PT Silent Hills على الحاسب الشخصى عبر محرك Unreal Engine 4 سيقوم للأسف بإزالة اللعبة الخاصة به.

كونامي تحدثت معه عبر الهاتف وأخبرته بإعجابها بهذا المشروع الصغير الذي صنعه والمشروع كان مشهور جدا فى مكاتب كونامي وأنهم بفضل هذا المشروع يفكرون مرة أخري في العودة لصناعة الالعاب القوية ( بعيدا عن العاب الرياضة ) ولذلك عرضوا عليه أن يعمل معهم ( فترة تدريب ) فى استوديوهاتهم لصناعة شئ جديد ، من الواضح أن Qimsar سيحظي بتجربة ممتعة مع Konami واتمني أن يعودوا لنا بـ Silent Hills مرة أخري فى المستقبل وتكون من صناعة Qimsar ( بالتأكيد لن تكون بنفس قوة اللعبة التي كان يصنعها Kojima ولكنها ستكون شئ رائع إذا حصلت ).

الخبر السئ هنا انه للاسف سيكون مضطر لحذف نسخة Silent Hills الخاصة به من Game Jolt بسبب بعض الأمور القانونية وغيرها ، في النهاية Qimsar يبدو سعيد لأنه مازال شاب عمره 17 عام وسيبدأ فى العمل مع كونامي ومن الواضح أن المستقبل سيكون مشرق امامه.

شاركونا ارائكم ، هل تتمنون ان يقوم Qimsar بصناعة لعبة رعب مع Konami وماذا ستكون ؟ ، أنا شخصيا أتمني أن نري Silent Hills مرة أخري بشكل جديد وبطريقة مختلفة تماما !
شركة Konami تقوم بغلق نسخة الجمهور من لعبة PT Silent Hills ولكن هنالك خبر سعيد Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 13, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.