asus

آخر الأخبار

أخبار

إزالة الـLoot Boxes من لعبة Forza Motorsport 7 بشكل رسمي

أعلنت أستوديوهات Turn10 و Playground Games أنها ستقوم بإزالة الـLoot Boxes أو (صناديق الغنيمة بلغتنا نحن) من لعبة سباقات السيارات Forza Motorsport 7. وقد تم اتخاذ هذا القرار بسبب التعليقات الهائلة من قبل اللاعبين بشأنها ، ويزعم فريق التطوير بأنه سيتم الانتهاء من إزالة جميع تلك الصناديق بحلول شتاء هذا العام.


حيث عبر بيان جديد تم الإدلاء به من قبل رئيس الأستوديو "آلان هارتمان" صرح بما يلي :-
"كان أحد النقاط الرئيسية التي أصبحت تحت ظل نقاش فريق التطوير لفترة هي صناديق الغنيمة "prize crates" و على الرغم من أننا لم نحمل أي أموال على صناديق الجوائز في Forza Motorsport 7 ، إلا أن وجودهم في اللعبة لا يزال يشكل مصدرًا للجدل. وعلي كل حال فإن هذا النظام يبدو في غير محله باللعبة. وبعد دراسة متأنية ، قررنا إزالة صناديق الجوائز بالكامل من Forza Motorsport 7. ”

"نظرًا لتعقيد إزالة صناديق الجوائز من اللعبة - وحتي يحتفظ اللاعبون بالمعدات والشارات والتعديلات الخاصة بهم مع إمكانية الوصول إليهم في أي وقت - فإننا نتوقع الانتهاء من هذه العملية في شتاء هذا العام . وبدءًا من هذا الشهر ، اتخذنا خطوات لتحقيق هذا الهدف ، أولاً عن طريق فتح أكثر من 100 سيارة "حصرية" تم إغلاقها سابقًا ، وثانيًا ، فقد قمنا بإزالة السيارات بشكل نهائي من صناديق الجوائز في اللعبة. والصناديق الحالية أصبحت لا تقدم أي ميزة تنافسية بين اللاعبين ولا تقدم سوى بدلات للسائق و بعض الأشكال والشارات ، وستبقى هذه الصناديق كما هي حتى يتم إزالة الصناديق بالكامل. "

في النهاية، إن دل هذا علي شئ ، فيدل علي أن صوت اللاعبون دائماً ما يتم سماعه ، وقد تعب الكثير من نظام صناديق الجوائز هذا الذي فرض نفسه بقوة  في سوق الألعاب خاصة بالعام الماضي ، عبر ثلاثة ألعاب رئيسية وكبيرة مثل Battlefront II و Middle earth: Shadow of War والأن تنضم لهم لعبة Forza Motorsport 7 .

و بعد إزالة صناديق الجوائز من تلك الألعاب ، يبدو بأن ذلك النظام قد يكون في واقع الأمر يحتضر ، وهذا إذا نظرنا إلى هتافات اللاعبين التي تلاحق المطورين أينما كانوا. حيث أن ألعاب كبيرة أخري قادمة هذا العام ستخلو من تلك الصناديق مثل Battlefield V و Forza horizon 4.
إزالة الـLoot Boxes من لعبة Forza Motorsport 7 بشكل رسمي Reviewed by Hussein Osman on يوليو 27, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.