asus

آخر الأخبار

أخبار

شخص يطلب يد حبيبته عبر لعبة Dying Light

إستوديو Techland الأكثر من رائع يساعد شخصاً ما فى لعبة Dying Light ليتمكن من طلب يد حبيبته عبر Easter Egg تم تخبئتها فى لعبتهم.

هذا الموضوع حدث منذ عامين ولكن لم يتحدث عنه احد ولا شركة Techland نفسها لأنهم كانوا ينتظرون جزء من اللاعبين ان يحلوا اللغز ويصلوا لفكرة الـ Easter Egg ولكن من الواضح أنه لم يتمكن أي حد من حل هذا اللغز إلا الشخص الذي أراد طلب يد حبيبته بنفسه ولذلك اليوم تم نشر عرض يتم حل اللغز فيه والعديد من اللاعبين سيقوموا بحل اللغز بأنفسهم الأن.

الشخص إسمه على تويتر @bobgams على Twitter والفكرة بأكملها انه كان يلعب مع حبيبته Dying Light يومياً وكانت وقتها أكثر لعبة يحبوها ويلعبونها مع بعضهم البعث فقام هذا الشخص ببعث لإستوديو Techland رسالة ولم يتوقع رد منهم ولكنهم بالفعل قاموا بالرد عليه وتم تنفيذ فكرة وهي عبارة عن Easter Egg ولها طريقة معينة لحلها وسأترك الفيديو الخاص بها في الأسفل.

بالنسبة لهذا الشخص فإنه سيقوم بالزواج من حبيبته فى عام 2019 ونتمني لهم حياة سعيدة مع بعضهم البعض وشكر خاص بالتأكيد لإستوديو Techland لأنه قام بذلك معهم ، بالنسبة للعبة Dying Light فتم إصدارها فى عام 2015 على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One وحققت نجاحاً كبيراً لأنها كانت شئ فريد من نوعه وقتها والان سيتم إصدار الجزء الثانى منها فى عام 2019 من عروضه فإنه يبدو ممتاز عن الجزء الاول.

لمشاهدة الشخص وهو يطلب يد حبيبته فى اللعبة :
شخص يطلب يد حبيبته عبر لعبة Dying Light Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 27, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.