asus

آخر الأخبار

أخبار

Nintendo Switch يصل إلى 19.67 مليون نسخة مشحونة

شركة Nintendo تعلن عن المزيد من التفاصيل الخاصة بشحنات جهاز Nintendo Switch وتؤكد على نجاح الجهاز بشكل ضخم فى الفترة الأخيرة.

تمكنت شركة Nintendo من شحن 19.67 مليون وحدة من أجهزة Nintendo Switch حول العالم بحلول 31 مارس 2018 مما يوضح ان المنصة تمكنت من شحن اكثر من 19 مليون نسخة في عام واحد فقط من الإصدار وهذا نجاح كبير جداً ، بالنسبة للألعاب فتم شحن أكثر من 87 مليون نسخة تقريباً حول العالم بحلول نفس الموعد.

إذا قارننا الجهاز بأخر جهاز تم إصداره من Nintendo وهو Wii U سنجد أن Wii U تمكن من شحن 13.56 مليون نسخة منذ الإصدار فى 2012 وحتي 31 مارس 2018 وهذا فرق ضخم فى النسخ وفي عدد السنوات ، هنالك أيضاً جهاز أقوي تمكن من شحن نسخ أكثر وهو Nintendo 3DS الذي تم إصداره فى 2011 وتمكنت الشركة من شحن 72.89 مليون وحدة منه ولكن هذا في حوالى 7 سنوات.

منصة Nintendo Switch تؤكد يوماً بعد يوم أنها منصة ناجحة جداً والسبب الأساسي في كل هذا النجاح هو إصدار ألعاب ضخمة على المنصة مثل سلسلة Outlast و DOOM و Wolfenstein II The New Colossus و FIFA و Fortnite Battle Royale وغيرهم من الألعاب التى صدرت والتي سيتم إصدارها فى المستقبل ، المنصة متوفرة للشراء بسعر 300 دولار فقط وهنالك مكتبة ضخمة من الحصريات والألعاب من الشركات الاخري على المنصة.

سبب أخر أدي لنجاح المنصة هو إمكانية حمله معك فى أي مكان حيث أنه يعتبر جهاز منزلي متنقل وخفيف مثل التابلت ، يمكنك الإستمتاع بألعاب ضخمة فى مكان تريده ولا يجب عليك أن تكون جالساً أمام التلفاز او شاشة الحاسوب الخاص بك لتستمتع بكل هذه الألعاب.

Nintendo Switch يصل إلى 19.67 مليون نسخة مشحونة Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 31, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.