asus

آخر الأخبار

أخبار

أول عرض لطريقة اللعب من The Sinking City

اليوم تم إصدار عرض جديد للعبة الرعب القادمة بعنوان The Sinking City ويتم فيها إستعراض بعض اللقطات من طريقة اللعب التى تبدو غريبة قليلاً.

لعبة The Sinking City هي لعبة رعب من منظور الشخص الثالث وتتحكم فيها بشخصية Charles W. Reed وهو محقق خاص في إنجلترا فى عام 1920 ويجد نفسه في Oakmont, Massachusetts ، مدينة Oakmont التي كانت سابقاً ميناء تجارة أصبحت الأن منعزلة عن العالم كله بسبب فيضان أصبح يحيط بالمدينة وسبب الفيضان هي ظروف غير طبيعية ، في اللعبة سيجب عليك ان تكشف أسرار المدينة وتعرف أسرارك القديمة التى أدت لفقدانك جزء من عقلك.


اللعبة مختلفة قليلاً وعالمها يبدو ممتاز جداً ، أخر عرض رأيناه للعبة من فترة لم يعجبني شخصياً واللعبة كانت تحتاج عمل طويل جداً لتنتهي ولكني واثق في ان إستوديو Frogwares قادر على أن يقوم بإنهاء كل ذلك في الوقت اللازم وسيقوم بصناعة لعبة رعب ممتازة.

لعبة The Sinking City سيتم إصدارها رسمياً على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One في 21 مارس 2019 وأتمني ألا يتم تأجيل اللعبة عن هذا الموعد لأنني متحمس جداً لتجربة اللعبة ، اللعبة ستكون من نشر Bigben Interactive الذي نشر سابقاً WRC و Sherlock Holmes.

لمشاهدة عرض طريقة اللعب الجديد :
أول عرض لطريقة اللعب من The Sinking City Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 31, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.