asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

الشرطة تُلقي القبض على المقرصن Voksi صاحب موقع Revolt

وأخيراً إتخذ صانعي Denuvo خطوة إلى الأمام تجاه واحد من مقرصني الألعاب وهو البلغاري المشهور Voksi صاحب موقع REVOLT وتم غلق الموقع الخاص به.

هذا ما قاله Voksi حول موقعه Revolt :
كما تعلمون فإن الموقع الخاص بي تم إغلاقه وبالفعل حدث ما كنت أتوقعه ، Denuvo قاموا بتقديم قضية ضدي إلى السلطات البلغارية وجاءت الشرطة وأخذت جهاز السيرفر الخاص بي وأخذوا أيضا حاسبي الشخصي وذهبت إلى مركز الشرطة يومها لأوضح لهم ما حدث ، في وقتاً لاحق من ذلك اليوم تحدثت مع شركة Deunvo وقدمت لهم حل سلمي لهذه المشكلة ولكنهم الأن لا يستطيعوا أن يعطوني كلمة وقالوا أن الكلمة الأخيرة ستكون للمدعي العام في قضيتي.
أضاف أيضا :
للأسف لن أكون قادراً على إكمال ما أقوم به بعد الأن وأنا كنت أفعل ما أفعله لكم ومن الممكن أن يقوم شخص أخر بإستكمال ما كنت أفعله في المستقبل.
أنا لست مع قرصنة الألعاب شخصياً ولكن إذا كانت شركة Denuvo لا تستطيع صناعة نظام حماية قوي يمكنه أن يصد كل الهجمات فلماذا إذن تقوموا بتقديم قضية ضد شخص تمكن من إختراق نظام حمايتكم الفاشل ؟ ، انتم المخطئون فى البداية والنهاية لعدم قدرتكم على صنع نظام حماية قوي لا يمكنه أن ينكسر !

معظم الأشخاص على Reddit يقفون في صف Voksi والكل يتمني له أن يخرج بالسلامة من ما هو فيه الأن ولكن بعض الأشخاص الأخرين يقفون في صف Denuvo وهم قلة ، شخصياً أجد ان رفع قضية ضد مقرصن أمر غبي جداً ويدل على أن Denuvo نظام حماية فاشل.
الشرطة تُلقي القبض على المقرصن Voksi صاحب موقع Revolt Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 25, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.