asus

آخر الأخبار

أخبار

مود جديد للعبة Fallout 4 بعنوان "Fallout: Miami"

أحد أكثر  التعديلات طموحاً  للعبة الأربيجي Fallout 4 هو المود الجديد والذي يعمل عليه فريق يقوده شخص يدعي "Milan Brajkovic" بعنوان "Fallout: Miami". المود يعد محتوي وتوسعة إضافية جانبية للعبة ولكنه ليس من شركة بيثيسدا هذه المرة !

ويضيف معه تجربة جديدة بالكامل عبر قصة ومغامرة جديدة في ولاية فلوريدا علي شواطئ ميامي بعد اندلاع الحرب النووية .

وأبرز ما سيقدمه هذا المود ، قصة بمهام رئيسية ستكون مليئة بالصراعات بين الشخصيات الجديدة والتي تمت إعادة تمثيلهم صوتياً لكل شخصية علي حده ، هذا بجانب العديد من المهام الجانبية والأسلحة والمعدات الجديدة  . أيضاً سيضيف معه أعداء وعصابات جديدة وأنواع جديدة من وحوش الـDeathclaw ووحوش أخري ،بجانب وجود العبيد أو الـ Slaves مثل الجزء الثالث من اللعبة  .

المود سيحتوي علي خريطة كبيرة مليئة بالعديد من المناطق ، منها الضواحي والمناطق المدمرة وهناك الأماكن السكنية الفاخرة في ميامي ،  هذا بجانب الأنهار والسواحل  .. المود كبير جداً و لن نتوقف في الحديث عنه ، لذا سأترككم إلي الفيديو الدعائي الخاص به ،يمكنك مشاهدته أدناه.

حتى الآن ، لا يوجد موعد رسمي لإطلاق مود Fallout: Miami ، ومثلما هو الحال في تعديلات Fallout 4 الكبيرة الأخرى ، لن يتوفر هذا إلا لأجهزة الحاسب الشخصي نظرًا لحجم المشروع الضخم والذي يصعب نقله للأجهزة المنزلية.
مود جديد للعبة Fallout 4 بعنوان "Fallout: Miami" Reviewed by Hussein Osman on يوليو 25, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.