asus

آخر الأخبار

أخبار

طريقة غريبة من Rockstar لتسويق Red Dead Redemption 2

حتي الان وقبل إصدار Red Dead Redmeption 2 بحوالى 3 اشهر نحن لا نعلم العديد من المعلومات حول اللعبة والاستوديو لم يشارك اي تفاصيل عنها !

الجزء الثانى من Red Dead تم الإعلان عنه فى اواخر عام 2016 وكان من المقرر اصدار اللعبة فى خريف 2017 ولكن تم التأجيل لخريف 2018 ، حتي الان لم نري من اللعبة غير ثلاثة عروض وهذه العروض لم توضح لنا اي شئ غير بعض التفاصيل البسيطة عن القصة ولكننا حتي الان لم نشاهد اي شئ من طريقة اللعب ولا نعلم كيف سيبدو الشكل النهائى للعبة والاستوديو مستمر في التشويق ولم يشارك اي عروض جديدة.

من الواضح ان Rockstar سيفعل كما فعل من Grand Theft Auto V وهو التشويق لمدة طويلة وقبل الاصدار بشهرين سيقوم بإصدار اول عرض لطريقة اللعب ، إذا كانت هذه هي فعلا الخطة فسنري طريقة لعب Red Dead Redemption 2 بعد حوالى شهر من الان فى Gamescom 2018 وأتمني أن يحدث ذلك لأنني متشوق جدا لأري ولو دقيقة واحدة فقط منها !

بالنسبة للعبة نفسها فمجتمع اللاعبين كله متأكد من انها ستحقق نجاحات ومبيعات عالية وبالتأكيد ستنافس بقوة على لعبة العام 2018 ومن المتوقع ان تحققها ، بصراحة الكل يريد ان يجرب الـ Wild West مرة اخري حيث لم تستطيع اي لعبة ان تقدمه بنفس قوة الجزء الاول الذي صدر في 2010.

Red Dead Redemption 2 سيتم إصدارها رسميا على PlayStation 4 و Xbox One في 26 أكتوبر 2018 وللاسف لا توجد اي تفاصيل عن نسخة للحاسب الشخصي على الرغم من ان هنالك بعض التسريبات التى تؤكد قدومها على المنصة !
طريقة غريبة من Rockstar لتسويق Red Dead Redemption 2 Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 15, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.