asus

آخر الأخبار

أخبار

المزيد من التفاصيل عن عالم Fear The Wolves

استوديو Vostok Games شارك اللاعبين بعض التفاصيل الجديدة حول عالم لعبته الجديدة Fear The Wolves التى ستصدر بعد ايام على الحاسب الشخصي.

لعبة Fear The Wolves هي لعبة Battle Royale من منظور الشخص الاول وتقدم نفس فكرة الالعاب الاخرى مع وجود شئ واحد مختلف وهو الذئاب ، فى اللعبة سيكون هنالك ذئاب فى الخريطة وسيكون عليك ان تخاف منهم كما تخاف من اللاعبين العاديين وسيجب عليك مواجهتهم ايضا لتنهي المباراة وانت حي.

في بداية المباراة قبل ان تقفز من الطائرة سيكون هنالك اماكن لونها اصفر فى الخريطة وهذه الاماكن سيكون بها افضل انواع اسلحة بشكل عام ولكنها ستكون محصنة ويتم حراستها من قبل الذئات ولذلك يمكنك ان تخاطر بالذهاب إليها أو تذهب لمكان اخر وتجمع اسلحة وبعدها تذهب لهذه الاماكن لتجد اشياء افضل وتواجه الذئاب.

عندما يمر وقت المباراة ستبدأ الذئاب بالظهور فى العديد من الاماكن المتفرقة وستجد الكثير منها في مكان واحد فى بعض الاحيان ، الاستوديو ايضا ينصح اللاعبين بعدم استخدام الكثير من الموارد على قتل الذئاب لانه من الممكن ان تجد نفسك امام مواجهة عدو ولا تمتلك الموارد الكافية لقتله.

لعبة Fear The Wolves سيتم إصدارها أولا على الحاسب الشخصي عبر متجر Steam كنسخة دخول مبكر فى 18 يوليو اي بعد 3 أيام وسيتم إصدار النسخة النهائية منها فى عام 2019 على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One.

متطلبات تشغيلها على الحاسب الشخصي :

(OS: Windows 7/8/10 (64 bits
(Processor: Intel Core i3-2130 (3.4 GHz)/AMD FX-4100 (3.6 GHz
Memory: 8 GB RAM
Graphics: 1 GB, GeForce GTX 650 Ti/Radeon R7 260
Network: Broadband Internet connection
Storage: 16 GB available space
المزيد من التفاصيل عن عالم Fear The Wolves Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 15, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.